أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / فيما لا تزال تبحث عن مبنى : جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم ومدرسة الأمل بأبين يقيمان حفلاً تكريمياً لطلابها ومعلميها ..

فيما لا تزال تبحث عن مبنى : جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم ومدرسة الأمل بأبين يقيمان حفلاً تكريمياً لطلابها ومعلميها ..

اقليم تهامة – زنجبار – نظيركندح

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبمناسبة إنتهاء الفصل الأول من العام الدراسي الحالي 2019م – 2020م .. أقامت جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم وإدارة مدرسة الأمل بمحافظة أبين صباح اليوم الخميس بقاعة مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار حفلاً تكريمياً للطلاب والطالبات الصم والبكم وذلك بحضور نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة أ/ أحمد السيد ومدير عام السكرتارية بديوان المحافظة أ/ سليمان الوكود ومدير تربية زنجبار أ/ نادر الشحيري وعدد من المسؤولين التربويين ..

وفي الحفل ألقى نائب المحافظ كلمةً عبَّر فيها عن سعادته لحضور هذا التكريم للطلاب الصم والبكم باعتبارهم شريحة تحتاج إلى الإهتمام كجزء أساسي من المجتمع مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية وتسهيل كآفة الصعوبات في العملية التعليمية لهذه الشريحة ..

من جانبه أوضح مدير تربية زنجبار أن المكتب يعمل مع جمعية الصم والبكم ومدرسة الأمل على تحقيق كل ما من شأنه توفير البيئة المناسبة للتعليم لهذه الشريحة ..

من جهته قال رئيس جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة أبين أ/ محمد اليافعي إن نشاطنا في إطار التعليم لشريحة الصم والبكم يسير بشكل جيد رغم وجود عدد من المصاعب التي نواجهها وخاصةً في جانب توفير مبنى خاص بالجمعية الذي وجه الأخ محافظ المحافظة بتوفير قطعة أرض نستطيع من خلالها بناء مقر خاص بالجمعية مناشداً المنظمات الدولية الداعمة بمساعدتنا لبناء هذا المقر داعياً مؤسسة ” التواصل ” للأعمال الإنسانية الوفاء بوعدها بتنفيذ مشروع بناء مقر للجمعية الذي يضم المدرسة ومركز التدريب والذي إشترطت فيه توفر أرضية خاصة بالجمعية ..

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات الفصلية والهدايا الرمزية للطلاب الصم والبكم المبرزين كما تم تكريم المعلمين المميزين في عملهم بشهادات تقديرية وهدايا ..

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …