أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الوزير الميسري يرأس اجتماعا لقيادات السلطة المحلية في المهرة

الوزير الميسري يرأس اجتماعا لقيادات السلطة المحلية في المهرة

اقليم تهامة – المهرة

ترأس نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم الأحد، اجتماعا لقيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة بحضور وزير النقل صالح الجبواني ووزير الدولة اللواء محمد كده.
وكرس الاجتماع لمناقشة الاوضاع في المحافظة والتحديات التي تواجه السلطة المحلية من اجل الاستجابة لاحتياجات المواطنين والبنى التحتية التي تفتقر اليها المحافظة ووضع الخدمات العامة المقدمة للمواطنين والحاجة الى تطويرها والرفع من مستوى لتتناسب مع حجم الطلب عليها ومستوى الجودة المطلوبة التي تلبي الاحتياج.
وفي الاجتماع الذي ضم امين عام المجلس المحلي سالم نيمر واعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي، نوه الميسري بالدور الوطني لقيادات واعيان وابناء محافظة المهرة، وتماسكهم في الظروف الصعبة والحفاظ على الامن والاستقرار في المحافظة والنسيج المجتمعي ومؤسسات الدولة، في الوقت الذي سقطت فيه كثير من المحافظات في موجات الصراعات المختلفة.
وشدد على اهمية الحفاظ على مؤسسات الدولة بما يخدم المجتمع والتنمية والاستجابة الحقيقية لاحتياجات المواطنين.. مشيرا الى ان المهمة الأولى والأساسية حاليا تكمن في استعادة مؤسسات الدولة وتثبيت الأمن وتوفير الخدمات العامة.

شاهد أيضاً

احرقوا صور خامنئي.. قتلى بإيران خلال احتجاجات رفع أسعار الوقود وإغلاق الحدود مع العراق (فيديو)

اقليم تهامة – وكالات أفادت تقارير محلية بسقوط أربعة قتلى خلال الاحتجاجات الإيرانية التي اندلعت …