أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / بالصور : وفاة 8 مسافرين في حادث مروري على طريق البيضاء – صنعاء ووفاة طفلين آخرين في حادث مروري بالمحويت

بالصور : وفاة 8 مسافرين في حادث مروري على طريق البيضاء – صنعاء ووفاة طفلين آخرين في حادث مروري بالمحويت

اقليم تهامة – متابعة خاصة

توفي ثمانية مسافرين واصيب العشرات اليوم في حادث مروري مروع اثر تصادم حافلة نقل جماعي، وشاحنة نقل بضائع بمديرية الشرية على طريق البيضاء – صنعاء.

واكدت مصادر محلية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) وفاة ثمانية مسافرين كحصيلة اوليه واصابة آخرين تم نقلهم إلى مستشفيات مدينة رداع.

من جهة أخرى أودى حادث مروري في عزلة الظاهر مديرية الخبت في محافظة المحويت بحياة طفلين وإصابة طفل ثالث بإصابات خطيره نقل على إثرها إحدى مستشفيات العاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر في إدارة مرور المحويت أن قسم الحوادث تلقى بلاغا بالحادث المروري المؤسف بين سيارة شاص ودراجه ناريه على متنها ثلاثة أطفال نجم عنه وفاة الطفلين مراد الخرزي وإسلام حجاب وإصابة طفل آخر اسمه وجدي الخرزي لايزال بين الحياة والموت.

مشيرا إلى أن التحقيقيات الأوليه تفيد بأن الحادث كان نتيجة خلل فني ما أدى إلى فقدان السائق السيطره عليها والإصطدام بالدراجه الناريه و التحريات لاتزال قائمه حيث تم التحفظ على السياره مع سائقها في إدارة أمن الخبت لإتخاذ الإجراءات اللازمه.

وأضا أن الحادث ناتج عن السرعة الزائده من سائق السياره والذي أدى إلى وفاة طفلين على الفور في هذا الحادث.

داعياً سائقي السيارات والدرجات الناريه إلى عدم السرعة الزائده وتوخي الحذر والقياده بهدؤ تجنباً لهكذا حوادث مؤلمه.

حادث المحويت
البيضاء

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …