أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة: خبير متفجرات حوثي وأربعة من مرافقيه أثناء محاولة زرع ألغام في مديرية التحيتا جنوبي المدينة (فيديو)

الحديدة: خبير متفجرات حوثي وأربعة من مرافقيه أثناء محاولة زرع ألغام في مديرية التحيتا جنوبي المدينة (فيديو)

اقليم تهامة – الحديدة

 قُتل قيادي حوثي خبير متفجرات مع خلية تقوم بزراعة الألغام، أمس الاثنين، على أيدي قوات الجيش الوطني في مديرية التحيتا محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقال مصدر عسكري لـ “الحرف28” أن “قوات الجيش الوطني التابعة للواء النقل حماية رأسية الذي يقوده العميد محمد البوكر، تمكنت من قتل خبير متفجرات وأحد قيادات مليشيا الحوثي مع أربعة من المتخصصين بزراعة الألغام “.

وأوضح المصدر، أن قوات النقل المرابطة بالتحيتا تمكنت من استدراج عناصر المليشيا إلى نقاط التماس وتطويق المكان، وتم قتل جميع عناصر الخلية التي تسللت إلى مثلث السابق في التحيتا.

وأضاف المصدر في حديثة لـ “لحرف28” أن القوات الحكومية لم تتمكن من انتشال جثث الخلية بسبب نيران العدو، إلا أنها تمكنت من أخذ جثة الخلية وسيتم الكشف عن اسمه خلال الساعات القادمة.

من جانب أخر قال المصدر العسكري أن مليشيا الحوثي قامت باستحداث 19 خندق في الحديدة، على بعد مئات الامتار من نقاط المراقبة، فيما تجاهلت الأمم المتحدة كل ما تقوم به المليشيا، وهذا دليل على انها شريك في كل ما يوم به الحوثي.

http://www.alharf28.com/UploadControl/FilesFromEditor/Videos/video-1572935386(1).mp4

شاهد أيضاً

العميد الشدادي في أقوى تصريح له من مأرب: الأيام القادمة ستحمل بشائر النصر ولن نفرط في شبر واحد من تراب الوطن

اقليم تهامة – مارب أكد قائد اللواء 159 مشاة العميد سيف عبدالرب الشدادي ،أن المعركة …