أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / الوزير البكري يشيد بنجاح معسكر منتخب الشباب المشارك في تصفيات آسيا

الوزير البكري يشيد بنجاح معسكر منتخب الشباب المشارك في تصفيات آسيا

اقليم تهامة – الرياض

أشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، بالروح العالية التي يتمتع بها المنتخب الوطني للشباب الذي انهى معسكره التدريبي في المملكة العربية السعودية، استعدادا للمشاركة في تصفيات آسيا التي ستقام في قطر الى جانب تركمانستان وقطر و سيريلانكا.

واثنى الوزير خلال زيارته،اليوم، للمنتخب الوطني للشباب ،بالجهود التي بذلها الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة أحمد العيسي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد..مشيداً بنجاح المعسكر الخارجي للمنتخب بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني صاحب التاريخ المميز مع المنتخبات الوطنية..مؤكداً أن مباراة السعودية الودية كانت فرصة جيدة لتطوير مستوى المنتخب، باعتبار الأخضر السعودي بطل آسيا للنسخة الأخيرة.

وطالب البكري اللاعبين بالانضباط الأخلاقي والفني لتحقيق نتيجة مشرفة تسعد اليمنيين..معلنا عن تقديم مكافأة مجزية في حال التأهل الى النهائيات .

الجدير بالذكر ان المنتخب سيغادر فجر الاثنين إلى قطر لخوض تصفيات آسيا بعد خوضه مباراتين فاز في الاولى على فريق الشباب السعودي، وتعادل مع منتخب السعودية لفئة الشباب في الثانية.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …