أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عمران .. مسلح حوثي عائد من الجبهات يقتل والدته وشقيقته رفضتا دفع مقتنياتهن من الذهب كمجهود حربي

عمران .. مسلح حوثي عائد من الجبهات يقتل والدته وشقيقته رفضتا دفع مقتنياتهن من الذهب كمجهود حربي

اقليم تهامة – عمران

أقدم أحد أفراد جماعة الحوثي مساء الخميس على قتل والدته وشقيقته، في محافظة عمران شمال اليمن.

وقالت مصادر محلية إن نجل دحان علي دحان الجلال من أبناء مديرية جبل يزيد ويسكن في منطقة المخابي غربي مدينة عمران فجر قنبلة في منزل والده وقتل والدته وشقيقته المطلقة بعد مشادة كلامية انتهت بجريمة بشعة.

وبحسب المصادر فإن أسرة علي دحان الجلال وبعد تقديمها اثنين من أبناءها قتلا في الجبهات الداعمة الجماعة الحوثي ودعتا والدتهم وشقيقتهم الحياة في جريمة بشعة على يد إبنهم الثالث الذي لا يزال يشارك في معارك محافظة الجوف.

وذكرت المصادر أن الشاب عاد من جبهة القتال مطالبا شقيقته المطلقة بدفع مقتنياتها من الذهب للمجهود الحربي لجماعة الحوثي ولكن بعد تدخل الأب والأم لمنع ذلك نشب شجار حاد بينهم فقام على الفور بنزع أمان القنبلة وألقاها على والده لكن والده قام برميها خارج المنزل قبل انفجارها.

وأضافت المصادر أنه بعد إلقاء القنبلة على والده باشر والدته وشقيقته بالرصاص الحي من سلاحه الشخصي ففارقتا الحياة على الفور فيما لم يصب والده بأذى.

وانتشرت مؤخرا الجرائم التي عادة ما يرتكبها عناصر المليشيا الحوثي بحق أقاربهم؛ والتي تأتي – بحسب مراقبين – كنتيجة للتعبئة الطائفية الخطيرة التي يتم تلغيم عقولهم بها، حيث يتم تعبئتهم على أن من يخالفهم كافر ومنافق يستحق القتل والإعدام.

جدير بالذكر أن المجهود الحربي بات هو العنوان الكبير الذي تستخدمه مليشيا الحوثي لنهب التجار والمواطنين، في المناطق الخاضعة لسيطرتها، منذ انقلابها على الدولة في سبتمبر 2014.

شاهد أيضاً

قصف حوثي يُصيب صحفييْن أثناء تغطيتهما للأوضاع الميدانية بمحافظة حجة

اقليم تهامة – حجة أصيب خلال اليومين الماضيين صحفيان في حادثي قصف منفصلين من قبل …