أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / منظمة يمن سيف تعقد اجتماعها التشاوري الاول بمأرب

منظمة يمن سيف تعقد اجتماعها التشاوري الاول بمأرب

اقليم تهامة – خاص

عقدت منظمة يمن سيف للإغاثة والتنمية اجتماعها التشاوري السنوي الأول في مدينة مأرب عاصمة اقليم سبأ برئاسة الشيخ عبده غالب محمد الوليدي وقدبدأ الاجتماع بتلاوة آية من كتاب الله تعالى .

ثم كلمة باسم الحاضرين ألقاها العميد عبده ابراهيم الوليدي ذكر فيها تطلعات وآمال الحاضرين ومايريدونه من إنشاء منظمة يمن سيف وأشار في كلمته إلى أهمية مثل هذه المنظمات التنموية والإغاثية بسبب ماتمر به البلاد من ظروف صعبة وقاسية وحاجة الناس الماسة الى من يقدم لهم يدالعون والمساعدة .

تلى ذلك كلمة لرئيس المنظمة الشيخ عبده غالب الوليدي حيث رحب بالحضور وأكد أن المنظمة كيان يشترك فيه الجميع لمد يد العون والمساعدة للمتضررين والنازحين من ابناءالجعفرية اولاثم أبناء ريمة ثانيا ويطمح أيضا أن يشمل عمل المنظمة اليمن الغالي كاملا بعون الله وقدرته .

ودعا في كلمته إلى دعم المنظمة وكان اول المتبرعين والداعمين حيث تبرع بمبلغ مليون ريال .

وبيّن في كلمته أيضا ان وقوفنا مع المنظمة هو وقوف مع أنفسنا وأبناء مجتمعنا وأنه سيكون جندي يعمل مع المنظمة ولن يدخر جهدا في سبيل نجاحها وتحقيق أهدافها .

وفتح باب التبرعات لرفد المنظمة وصندوقها وقدهب الكثير من الحضور للتبرع آملين أن تخطو المنظمة خطوات جادة وسريعة في سبيل تحقيق أهدافها المرسومة .

شاهد أيضاً

«مأرب» تتأهب لعرس 26 سبتمبر.. واللواء «العرادة» يدعوا إلى توحيد الجهود والاصطفاف خلف الشرعية بقيادة الرئيس هادي

اقليم تهامة – مارب ترأس محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم الخميس اجتماعاً للجنة الاحتفالات المشتركة …