أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القاعدي وكيل وزارة الاعلام يدعو أهالي صنعاء لتجنيب أولادهم من مصائد الحوثيين

القاعدي وكيل وزارة الاعلام يدعو أهالي صنعاء لتجنيب أولادهم من مصائد الحوثيين

اقليم تهامة – متابعة خاصة

دعا وكيل وزارة الإعلام، عبدالباسط القاعدي، أولياء الأمور في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، للاهتمام بأبنائهم ومتابعتهم، وتجنيبهم أوكار ومصائد المليشيات الحوثية التي تسميها مراكز صيفية.

وأوضح الوكيل القاعدي، في تغريدات له على “تويتر” أن مليشيا الحوثي الانقلابية تعتبر المدارس استحمار، كما أن المراكز الصيفية فقاسات لتفريخ المقاتلين، وتخريج أحزمة ناسفة وقنابل موقوتة.

وأكد وكيل وزارة الإعلام أن مليشيا الحوثي تسعى من خلال حشد الأطفال للمراكز الصيفية لتزج بهم في الجبهات، متسائلاً : وكأن الحوثي اكتشف المراكز الصيفية للتو؟!

وأضاف “يخطب الحوثي عن أهمية المراكز الصيفية، فيما المدارس معطلة منذ انقلابه المشئوم”، مؤكداً أن المليشيا تسعى بكل طاقاتها لتحشيد الأطفال وأعينهم على الجبهات.

وأكد القاعدي أن مليشيا الحوثي منشغلة بنقل الطلاب من المراكز والمدارس الى المتارس، ومن يديرون هذه المراكز هم مجموعة قتلة ومجرمين وقليلي دين، وبالتالي فالمخرجات ستكون على ذات الشاكلة.

داعياً الآباء للاهتمام بأولادهم ومتابعتهم وإشغالهم بما ينفعهم وتجنيبهم أوكار ومصائد الحوثي التي تسميها مراكز صيفية، وهي في الحقيقة فقاسات لتخريج أحزمة ناسفة وقنابل موقوتة.

ونشطت مليشيا الحوثي مؤخراً في افتتاح المراكز الصيفية بصنعاء، وتسعى من خلالها لاستهداف الشباب والأطفال، في التعبئة الطائفية والعنصرية، وتدريبهم على السلاح والقتال ومن ثم الذهاب بهم إلى محارق الموت، لتغطية خسائرها البشرية في صفوفها.

شاهد أيضاً

ندوة بمأرب : حقوقيون يدعون المجتمع الدولي لإدانة قرار ميليشيا الحوثي بإعدام 30مختطفا

اقليم تهامة – مارب دعت ندوة حقوقية نظمتها رابطة امهات المختطفين وعدد من منظمات المجتمع …