أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : تنفيذا لتوجيهات عفاش، أعضاء حزب المخلوع في الزيدية تدشن خطوات عملية للإنتقام من أعضاء الإصلاح.

الحديدة : تنفيذا لتوجيهات عفاش، أعضاء حزب المخلوع في الزيدية تدشن خطوات عملية للإنتقام من أعضاء الإصلاح.

إقليم تهامة – خاص

في أول خطوة عملية لتنفيذ توجيهات مجرم الحرب #عفاش، دشن أعضاء حزب المخلوع عفاش في قرية برخل بمديرية #الزيدية محافظة #الحديدة، اليوم الجمعة أول الخطوات للإنتقام من أعضاء حزب الإصلاح بالقرية .

وأخذت أعضاء حزب المخلوع نشوة حقد، بعد كلمته أمس التي وجه فيها أعضاء حزبه، بملاحقة أعضاء الإصلاح متهما إياهم بالعمالة والارتزاق ، ومؤلبا أنصاره بالتعاون مع مليشيا الحوثي في ملاحقة أعضاء الإصلاح.

 
ففي يومنا هذا الجمعة 2/3/17 القى عضو المجلس المحلي عن حزب المخلوع في قرية برخل بمديرية #الزيدية، المدعو سليمان إبراهيم محمد سعيد كلمة عقب صلاة الجمعة في الجامع الكبير بقرية برخل وتحدث إلى العامة بأنه يلزم كل من شارك في الساحات وقال ارحل عليه ان يعتذر ويلتزم بعدم دعم العدوان .
كما أن على الشباب الذين دخلوا في المعسكرات عام 2011 ان يبادروا بالاعتذار والتوقيع على ورقة الالتزام.
ودعا المدعو “سليمان” المدرسين الذين نزحوا من القرية الى العودة الى القرية ويعتذروا عما بدر منهم ويوقعوا ورقة الالتزام ويعودوا الى مدارسهم .
وألزم المذكور جميع المواطنين بتسليم مجهود حربي ومن لم يدفع لا يلوم الا نفسه.
وطالب جميع أعضاء الإصلاح تسليم بطاقة الاصلاح والاعتذار والتوقيع على ورقة الالتزم، وأن   كل من خالف ماذكر سوف يتم اعتقاله .
وكان رئيس حزب الاصلاح الاستاذ محمد اليدومي قد نشر على صفحته الرسمية على فيسبوك مقطوعة لانشودة ملحنة يقول مطلعها “أنا إصلاحي ” ، ما اعتبره ناشطون ردا واضحا على خطاب المخلوع بملاحقة أعضاء الاصلاح ، ويتوقع مراقبون تزايد مثل هذه الانتهاكات ضد أعضاء حزب الإصلاح عقب خطاب المخلوع صالح الاخير.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …