أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ​في 109 هجوم نفذتها المقاومة الشعبية في إقليم تهامة خلال الشهرين الماضيين .. مقتل 87 من مليشيا الانقلاب وجرح 190 آخرين بمحافظتي الحديدة وحجة.

​في 109 هجوم نفذتها المقاومة الشعبية في إقليم تهامة خلال الشهرين الماضيين .. مقتل 87 من مليشيا الانقلاب وجرح 190 آخرين بمحافظتي الحديدة وحجة.

إقليم تهامة – خاص

لقي ما يقرب من 90 عنصراً من ميليشيا التمرد والانقلاب مصرعهم، بينهم ثلاثة قياديين بمحافظتي الحديدة وحجة ، خلال شهري  يناير وفبراير الماضيين إثر عدد من الهجمات نفذها رجال المقاومة الشعبية في إقليم تهامة في اكثر من منطقة، استهدفت مسلحي المليشيا .

وذكرت مصادر في قيادة المقاومة لموقع إقليم تهامة بأن المقاومة نفذت عدد 109 من الهجمات استهدفت الميليشيا و

قتل فيها 87 من مسلحي المليشيا وجرح 190 آخرين ، استخدمت في بعضها قنابل يدوية وأخرى كانت بالرصاص الحي من أسلحة ألية وشخصية.
وأضافت المصادر بأن المليشيا تكبدت خسائر مادية وبشرية كبيرة خلال تلك الهجمات التي استهدفت اكثر من 290 مسلحاً منهم .
كما أشارت مصادر المقاومة بأنها استهدفت اطقما عديدة للمليشيا وتجمعات مسلحة ونقاط تفتيش ، حققت هدفها بإلحاق خسائر مادية وبشرية وزعزعة كيانهم، كما ان تلك الهجمات جعلتهم يعيشون حالة رعب متواصلة. 
مؤكدة في الوقت ذاته بأن أبطال المقاومة سيواصلون عملياتهم الهجومية ضد المليشيا الإجرامية المتمردة حتى يتم دحرها من محافظات الإقليم، وكافة مناطق وطننا الغالي التي تسيطر عليها، وتطهيره من دنسهم وإجرامهم وعبثهم بحق الوطن وأبنائه الكرام .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …