أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / كمين للمقاومة في عتمة يودي بحياة القيادي الحوثي ( الحماطي ) وعددا من مرافقيه

كمين للمقاومة في عتمة يودي بحياة القيادي الحوثي ( الحماطي ) وعددا من مرافقيه

اقليم تهامة – متابعات

نفذ رجال المقاومة الشعبية في مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم كمينا استهدف قيادي أمني بارز في مليشيات الحوثي بالمحافظة.

وقالت مصادر ميدانية للصحوة نت بمحافظة ذمار ، ان رجال المقاومة نصبوا كمينا محكما استهدف طقم القيادي الحوثي البارز أبو يحيى الحماطي اثناء مروره من أحدى مناطق المواجهات بين رجال المقاومة وعناصر المليشيات في منطقة حيفان مديرية عتمة جنوبي غرب محافظة .

ونجح رجال المقاومة في نصب كمين محكم لطقم القيادي الحوثي الحماطي موقعين عدد من الاصابات من عناصر هذا الطقم المستهدف بعد إصابتهم له  إصابة مباشره .

وأوضحت المصادر ان القيادي ابو يحيى الحماطي والمستهدف في هذا الهجوم هو قيادي امني بارز في صفوف المليشيات الانقلابية على مستوى المحافظة واحد قادتها الميدانيين في معارك عتمة.

والقيادي الحماطي  من أبناء محافظة صعدة و المشرف العام للمليشيات الانقلابية في مديرية ميفعة عنس وهو ايضا القيادي المسؤول عن تجييش عناصر المليشيات الحوثية من مختلف مديريات المحافظة والزج بهم إلى  جبهة عتمة.

 في سياق آخر كشفت مصادر محلية في مديرية عتمة  ان عناصر المليشيات اقدمت اليوم على اقتحام عدد من المحلات التجارية  في بعض المناطق  الخاضعة لسيطرتها بالمديرية ونهبها بشكل كامل.

وأشارت إلى ان عناصر المليشيات الحوثية اقتحمت صيدلية الدكتود يوسف احمد محمد الجيبلي في منطقة سوق الثلوث وبقالة اخيه طــــه الجيبلي في منطقة المنداري بالسلف ونهبت كل ما بداخل تلك الصيدلية والبقالة .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …