أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات / مقاومة عتمة : شرف الشرعية فلا تخذلوها ..

مقاومة عتمة : شرف الشرعية فلا تخذلوها ..

اقليم تهامة – مقالات

✍️ عبدالحفيظ الحطامي
اذا لم يتم نجدة مقاومة عتمة بالطيران وبالعتاد العسكري اللازم ، فستجعل منها مليشيا الحوثي عبرة لمحافظة ذمار قاطبة ، ستدمر هذه المديرية الجميلة ، وسترتكب فيها مليشيا الحوثي الارهابية المجازر المروعه…وللعلم فإنها ووصابين المديريات الوحيدة في محافظة ذمار التي لا يوجد فيها حاضنة لجماعة سلالية ، ولذلك ستضاعف مليشيا الحوثي من طغيانها وهمجيتها وبلون عنصري همجي قذر .
على وسائل الاعلام ، وكذلك القيادات العسكرية والسياسية والمجتمعية والاعلامية المواليه والمناصرة للشرعيه ، ان تطلق حملة نداءات واستغاثات ، لدعم وانقاذ عتمه وثوارها من الدمار والمجازر .
على القيادة السياسية وقيادة التحالف وقيادة الجيش والمقاومة ، تلبية مناشدات مقاومة عتمة ، وقد شرفت الشرعية وقيادتها في الوقت الذي اقتحمت واحتلت المليشيا الحوثية كل المديريات المجاورة لعتمة الصمود ، لا تخدلوا مقاومة عتمة ، هي رئة الشرعية ونبضها وشرفها وكرامتها وعزتها ، هي نقطة ضوء وأمل للشرعية في الشمال الغربي ..

سقوط عتمة بيد المليشيا عار في جبين كل من سيضل صامتا متخاذلا ازاء جرائم حرب بحق الانسانية ، سترتكبها المليشيا في حال تمكنت مليشيا الحوثي والمخلوع من اقتحام عتمة الفداء والوطنية والشرعية والتضحية والصمود.

شاهد أيضاً

ستشرق شمس صنعاء من أرض غزة

اقليم تهامة ـ ياسر ضبر تتحكم المخابرات الأمريكية والبريطانية بنظام الحكم الايراني، بل وتتربع عناصرها …