أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مليشيا الحوثي تقتل مواطن من أبناء ريمة يعمل في بقالة بمحافظة عمران

مليشيا الحوثي تقتل مواطن من أبناء ريمة يعمل في بقالة بمحافظة عمران

اقليم تهامة – متابعات

اقدم أحد عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع بمنطقة قفلة عذر التابعة لمحافظة عمران على قتل المواطن “محمد علي احمد ناصر”من أبناء محافظة ريمة ، وذلك بطلق ناري من سلاح كلاشنكوف .

بحسب مصادر خاصة فإن الشهيد محمد علي احمد ناصر ، يعمل في بقالة “حين طلب منه حوثي مسلح قنينة ماء صحة ” بدون تسليم قيمتها ، رفض البائع ، فباشره الحوثي بإطلاق الرصاص الحي مما أدى إلى مقتله على الفور ” شرب الماء الحوثي وداس بحذائه بقعة الدم ومضى تاركا لدم محمد سؤال طاعن في الكرامة المستباحة ، عما اذا كان هناك دم وكرامة لمتحوثي ريمة ؟
دم ريمة كلها في مخيلة هذا المعتوه لا تساوي شيئ .. لانه حوثي من سلالة !! هكذا يعتقد سخفا .. فيما هناك مغرر بهم من ريمة يضحون بدمائهم لاجل السيد ، ابناء ريمه المتحوثيين محمد ، اخوكم ابنكم ابن عشيرتكم رفض ان يتنازل عن حقه 100 ريال ما قيمته رغيف خبز لاطفاله ، يقتله حوثي في عمران ويمضي دون مساءلة ، وهناك من يقدم للحوثيين المال والبعض يدفع بولده للقتال معهم ، لا ادري هل ثمة كرامة لهؤلاء ؟ .

 

هل هناك انسانية واخلاق لمتحوثيين لا يزالون يصدقون خطابات الحوثي ؟ ام ان هؤلاء فقدوا كرامتهم آدميتهم ؟ .

محمد وغير محمد ممن قتلتهم المليشيا من ابناء ريمة ، السكوت حيال هذه الجريمة عار سيلاحقكم لقبوركم ايها المتحوثون ، من يقتص لك يا محمد، هم الاحرار من ابناء ريمة ، الذين يسطرون اروع التضحيات دفاعا عن كرامة المواطن والوطن .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …