أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مليشيات الحوثي تجرد ضباط وجنود القوات البحرية في محافظة الحديدة من اسلحتهم الشخصية وتصادر رواتبهم.

مليشيات الحوثي تجرد ضباط وجنود القوات البحرية في محافظة الحديدة من اسلحتهم الشخصية وتصادر رواتبهم.

اقليم تهامة_متابعات

وجه قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي لواء بحري محمدفضل المعين من الانقلابيين بعدم صرف مرتبات ضباط وجنود البحرية بمحافظة الحديدة الابعد سلب وتجريد اسلحتهم الشخصية ومصادرتها.

وبحسب التعميم الذي جاء فيه : يتم تجريد الضباط والجنود من أسلحتهم الشخصية اذاكانوا غير متواجدين في الجبهات للقتال في صفوف الانقلابيين، امااذا كان قادر على الذهاب للجبهات للقتال والثبات فيها-بحسب التعميم-فيصرف له راتبه وتبقى عهدة السلاح الشخصي معه.
وإذاكان غيرقادر ولن يثبت في الجبهات فيقضي التعميم بتجريده من السلاح وصرف نصف راتبه.
واعتبرمصدرعسكري التناقض بين التعميم والتوجيهات السابقة الصادرة من المليشيات بشأن صرف مرتبات الجنود كاملة والتي لمتصرف حتى الان يكشف حالة التخبط والارباك الذي يعيشه تحالف الانقلابيين. وهو دليل على استبدال الجيش بالمليشيات. واشار المصدر إلي أن ايقاف رواتب ما تبقى من القوات البحرية وتجريدهم من الاسلحةالشخصية،هواذلال واحتقار واهانة غيرمسبوقة ومتعمدة.

وكانت مصادرفي البحرية اتهمت القائدالمعين من الحوثيين بالفساد والنهب، وقيامه بخصم5000الف على كل ضابط و3000على كل جندي من رواتبهم في الاشهرالماضية ومن يرفض هذا الخصم يتهم بأنه داعم للعدوان.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …