أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / بعد ترك المليشيا جثث مجندي ريمة وتهامة وانتشال قتلى صعدة .. ريمة ترفض طلب مليشا الحوثي والمخلوع تجنيد ابنائها والدفع بهم لمحارق الجبهات

بعد ترك المليشيا جثث مجندي ريمة وتهامة وانتشال قتلى صعدة .. ريمة ترفض طلب مليشا الحوثي والمخلوع تجنيد ابنائها والدفع بهم لمحارق الجبهات

اقليم تهامة – خاص

تحاول مليشا الحوثي والمخلوع الانقلابية في محافظة ريمة مديرية الجعفرية بقيادة المتحوث محمد اليمانية ، محاولة اقناع عدد من المواطنين على الدفع بأبنائهم الى جبهات القتال في صفوفها في جبهات الموت .
وقالت مصادر محلية ان المتحوث محمد محمود اليمانية سبق وان قام بتجنيد صغار السن وعاطلين في صفوف المليشا ، ويحاول اجبار المواطنين علي دفع مبالغ ماليه تصل إلي 100 الف ريال كمجهود حربي .
واشارت المصادر الى ان هذا الطلب قد قوبل بالرفض من قبل المواطنين وأكد المصدر أن المتحوث محمد محمود اليمانية سبق ان قام باقتياد عدد من صغار السن وسلمهم الى المليشا الانقلابية بمدينة بيت الفقية في محافظة الحديدة دون علم أهلهم للزج بهم في جبهات القتال .

ويحاول المتحوث اليمانية ان يستدرج مرة ثانية صغار سن وعاطلين عن العمل لمركز تدريب في مديرية بيت الفقيه ، يأتي هذا بعد رفض عدد من مديريات حجه الدفع بابنائهم للقتال في صفوف الحوثيين .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …