أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة : المليشيا اختطفت / محمد بعد 5 سنوات من الغربة .. قبل ان يصل لمعانقة اطفاله غيبته المليشيا في سجونها ..

ريمة : المليشيا اختطفت / محمد بعد 5 سنوات من الغربة .. قبل ان يصل لمعانقة اطفاله غيبته المليشيا في سجونها ..

اقليم تهامة – خاص

اقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع على اختطاف المواطن المغترب في المملكة العربية السعودية محمداحمد محمد راشد والذي يسكن بلاد الطعام بمحافظة ريمة ، لدى عودته بعد 5 سنوات من الغربة .

وقالت مصادر محلية بان مليشيا الحوثي والمخلوع ، لا تزال تختطف المواطن محمد راشد منذ شهر قبل أن يصل الى اهله الغائب عنهم في الغرية منذ 5 سنوات ، ولم يتمكن من رؤية اهله واطفاله ، اذ بمجرد وصوله الى نقطة للمليشيا في مفرق السخنة ريمة ، قادما من الغربة اختطفوه من هناك وانزلوه من على السياره واودعوه الى ادارة امن مديريه بلاد الطعام .

 

ومنذ الشهر وهو يرسف في اغلال سجن المليشيا وتفاوضه المليشيا اليوم على دفع مبلغ مليون ريال لكونه احد المغتربين في المملكة العربية السعودية ، المغترب محمد محمد راشد غيبته الغربة 5 سنوات في بحث عن حياة كريمة ، عاد على لهفة واشتياق الاهل والاطفال ، لكن المليشيا اختطفت الفرحة من شفاه اهله واطفاله .

 

اختطفت فرحة محمد ، اختطفت الحياة وحرارة الشوق من قلوب اطفاله ووالديه ، اودعته السجن ، وبعد شهر تطالبه بمليون ريال ، ربما يكون المبلغ الذي جمعه لاطفاله اقل من ذلك بكثير ، لتحاول وبوحشية سرقة رغيف الخبز من افواه اطفاله ، يرفض محمد مطلبهم ، يعرض عليهم جوازه وهويته وتاريخ غربته ودموع اطفاله واهله يرفع لهم وجها يقطر حزنا واسى .

 

لكن متى كان لكائنات الكهف وحثالة ماسحي احذية المخلوع ضمير او حياء او كرامة او قلب ؟ محمد نموذج للمئات من المغتربين المختطفين والاف المغيبين في سجون مليشيا الحوثي والمخلوع ينتظرهم اطفالهم عند ابواب المنازل ويطلون في كل لحظة من نوافذ البيوت .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …