الرئيسية / أخبار الإقليم / في فعالية جماهيرية بمأرب .. مقاومة المحويت تؤكد دعمها لمجلس القيادة الرئاسي ومساندة الجيش والٲمن

في فعالية جماهيرية بمأرب .. مقاومة المحويت تؤكد دعمها لمجلس القيادة الرئاسي ومساندة الجيش والٲمن

اقليم تهامة ـ مارب

نظمت المقاومة الشعبية بمحافظة المحويت فعالية جماهيرية تحت شعار “إسناد الجيش والأمن واجب وطني”، لأبناء مديريات ملحان وحفاش والخبت وبني سعد المتواجدين بمٲرب.

وأكد وكيل محافظة المحويت قائد المقاومة الشعبية الاستاذ أحمد علي صلح، على الدور النضالي لأبناء المحويت وضرورة عدم الزج بأبنائهم في محاضن الحوثي وجبهاته. وأشار محمد العقبي، قيادي في المقاومة الشعبية، إلى أهمية توحيد الجهود ضد مليشيا الحوثي واستيعاب الشباب من مناطق سيطرتها

وقال عبدالصمد الشيبة، أحد ووجهاء المحافظة، إن قبائل المحويت كانت دائمًا ملاذًا آمناً لكل معارضي الٲمامة

وٲشار العقيد محمد طفيان لأهمية الاستعداد العسكري لفرض خيارات السلام بالطريقة التي تفهمها المليشيا، مجددًا العهد بتنفيذ توجيهات القوات المسلحة لتطهير الوطن من مليشيات التمرد.

وألقى القيادي خالد النويرة البيان الختامي الذي جددت فيه مقاومة المحويت دعمها لمجلس القيادة الرئاسي ممثلًا بالدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس والحكومة

ووجهت الفعالية رسالة شكر لقيادة مأرب وقبائلها وعلى رأسهم الشيخ سلطان العرادة على جهودهم في المعركة الوطنية، وتعهد أبناء المحويت بمواصلة النضال حتى تحقيق النصر واستعادة اليمن من قبضة المليشيات.

واستنكر البيان الأحكام الحوثية الجائرة بحق ثلاثة من المختطفين من أبناء المحافظة وتعذيبهم لسنوات. كما وطالب بالإفراج عن المعتقلين في سجون الحوثي وعلى رأسهم المناضل محمد قحطان .

وتعهد المشاركون بالصمود والصبر في كل الظروف، باذلين أرواحهم ودمائهم فداءً للوطن حتى تُستعاد الدولة ويتحقق السلام العادل لليمنيين.

شاهد أيضاً

دائرة الإمداد والتموين تقيم المؤتمر التحليلي للنصف الأول من العام التدريبي 2024

اقليم تهامة أقامت دائرة الإمداد والتموين، اليوم الخميس، المؤتمر التحليلي لتقييم أداء الدائرة والقواعد الإدارية …