أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعا لقادة المناطق والمحاور والقطاعات العسكرية

شاهد : رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعا لقادة المناطق والمحاور والقطاعات العسكرية

اقليم تهامة ـ المركز الإعلامي للقوات المسلحة:

ترأس رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اجتماعا مع قادة المناطق والمحاور العسكرية وقادة الالوية والوحدات والقطاعات.

وترّحم رئيس هيئة الأركان العامة على الشهداء الأبرار في كل جبهات القتال الذين أفضوا وهم يتصدون ببسالة وشجاعة لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية.
واستمع من القادة إلى احاطات موجزة للموقف الميداني والعملياتي في مسرح العمليات، ومستوى الجاهزية القتالية والتحصينات الدفاعية للوحدات العسكرية.. موجها بتعزيز التعاون والتنسيق للحفاظ على اليقظة والاستعداد القتالي والمعنوي للتعامل مع أية تطورات والتعامل الحازم مع تصعيدات تنظيم جماعة الحوثي الارهابية الايرانية وردع عملياتها العدائية اليائسة.

ونقل رئيس هيئة الأركان العامة للقادة تحايا فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء مجلس القيادة.. مؤكدا أن القيادة السياسية تولي الاهتمام الكبير للقوات المسلحة وتعزيز قدراتها ورعاية منتسبيها بما يؤهلها للقيام بواجباتها الدستورية والوطنية بكفاءة واقتدار.

كما أكد الفريق بن عزيز أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تبذل كل الجهود للقيام بواجباتها في توفير الرعاية والدعم لأبطال القوات المسلحة، والتنسيق مع الجهات الحكومية لانتظام صرف المرتبات ورعاية الجرحى وأسر الشهداء الميامين، في ضوء اجراءات الاصلاحات الاقتصادية والمالية التي تتبناها الحكومة..
موضحا أن توجيهات القائد الأعلى تقضي بالاسراع في صرف المرتبات المتأخرة لمنتسبي الجيش ومراعاة خصوصية المؤسسة العسكرية والظروف الميدانية للمعركة الوجودية التي يخوضها أبطال الجيش على امتداد الوطن.

وحثّ الفريق بن عزيز على تحمل الجميع مسئولياته وواجباته في خدمة منتسبي القوات المسلحة، وفي مقدمتهم الابطال المقاتلين في مواقع الفداء.. موجها بمعالجة الاشكالات الفنية والادارية وتعزيز الضبط والربط البشري والمادي في مختلف الفروع والقطاعات.

وأشار رئيس هيئة الأركان العامة إلى استمراره في التواصل والتنسيق مع قيادة القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية للعمل على حل الاشكالات في عملية صرف مكرمة الملك سلمان الممنوحة لمنتسبي الجيش والامن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى..

موضحا أن التوجيهات والتعليمات للهيئات والدوائر والمناطق العسكرية بالتعاون مع لجان الصرف وتذليل الصعوبات لإنجاح عملها.

وجدّد الفريق بن عزيز الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، وجهودهم الداعمة للقوات المسلحة اليمنية على مختلف الأصعدة، وتضحياتهم العظيمة في التصدي لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية ومشروعها الايراني التخريبي.

رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعا لقادة المناطق والمحاور والقطاعات العسكرية.

رابط الفيديو :

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية لأبناء صنعاء والمحويت تطالب بالإفراج عن السياسي محمد قحطان وكافة المختطفين

اقليم تهامة ـ مارب – خاص دعا أبناء محافظتي صنعاء والمحويت، القيادة الشرعية ممثلة برئيس …