أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مقاومة حجة تقيم أمسية رمضانية وتشدد على الاستمرار في النضال حتى إنهاء الانقلاب

مقاومة حجة تقيم أمسية رمضانية وتشدد على الاستمرار في النضال حتى إنهاء الانقلاب

اقليم تهامة – مأرب

نظمت المقاومة الشعبية بمحافظة حجة، بمدينة مأرب، أمسية رمضانية تحت شعار” رمضان.. شهر الرباط والترابط” بمشاركة قيادات  المقاومة والوجهاء وجمع من الابطال المرابطين من أبناء المحافظة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالكريم هرمس، أكد قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة محمد عبدالله هطيف، على ضرورة التحلي باليقظة والوعي بأحقية القضية الوطنية، في مواجهة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية الذي دمر مقدرات الوطن.

واستعرض هطيف جانبا من البطولات التي سطرها اليمنيون في تبليغ رسالة الإسلام في كافة بقاع الدنيا، لافتا إلى أن رمضان شهر الجهاد بكافة المستويات وفرصة لمجاهدة النفوس، داعيا للإعداد والتمسك بالتفاؤل واليقين في نصر الله كما وعد سبحانه بذلك.

كما القيت الكلمات عن الوجهاء خالد ذويد رئيس مصلحة شؤون القبائل بالمحافظة، وعن العلماء الشيخ محمد معكفي، وعن اللجنة المنظمة يحيى السعيدي، أكدت في مجملها أهمية الرباط والمرابطة، داعين إلى المزيد من العمل في هذا الشهر الكريم، بشتى الاتجاهات والمستويات الفردية والجماعية لتعزيز التكافل بين المجتمع.

وثمنت الكلمات الدور الذي يقوم به أبناء حجة في سبيل تطهير الوطن من دنس شرذمة تنظيم الحوثي الارهابي، مؤكدين استمرارهم في المضي مع باقي احرار اليمن حتى يتحقق للشعب ما يصبوا اليه من أمن واستقرار.

ونوهت الكلمات إلى ضرورة تعزيز الاهتمام بالجرحى وأسرهم كواجب وطني.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر محمد ردوه، إلى جانب عدد من الفقرات الفنية والانشادية المعبرة.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …