الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : اللجنة الطبية العسكرية تكرم خريجي برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب من جرحى القوات المسلحة

شاهد : اللجنة الطبية العسكرية تكرم خريجي برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب من جرحى القوات المسلحة

اقليم تهامة ـ مارب

أقامت اللجنة الطبية العسكرية إفطارًا جماعيًا وأمسية رمضانية بمناسبة تخرج الدفعتين الثالثة والرابعة من جرحى القوات المسلحة من برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، واختتام برنامج الطبيب الزائر جراحة التجميل، بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري.

وهنأ اللواء القميري، في كلمته خلال الأمسية، جرحى القوات المسلحة ومنتسبي اللجنة الطبية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. ناقلًا لهم تحيات وتهاني معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز.. مشيداً بالجهود المميزة التي تقوم بها اللجنة الطبية العسكرية.

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة الطبية العسكرية العميد الركن عبدالعليم حسان، أن اللجنة الطبية تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة والرابعة من جرحى القوات المسلحة من برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب.

واستعرض العميد حسان، الإنجازات الأخرى للجنة ومنها تنفيذ 41 عملية جراحية خلال البرنامج لجرحى القوات المسلحة من خلال استقدام البروفيسور محمد اللبان، استشاري جراحة التجميل في جمهورية مصر العربية.

وتخلل الأمسية عددًا من الفقرات الفنية والإبداعية والقصائد الشعرية والمسابقات الثقافية، وجرى في نهايتها تكريم الجرحى المشاركين في برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب.

حضر الفعالية مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء عائض الشايف، ومساعد رئيس هيئة الاستخبارات العميد صادق الحاج، وعدد من القيادات العسكرية.

اللجنة الطبية العسكرية بوزارة الدفاع تقيم أمسية رمضانية للجرحى والمعاقين من ابناء القوات المسلحة.

رابط الفيديو:

شاهد أيضاً

كيف حولت الألغام مواسم الأمطار إلى إخطار ؟

اقليم تهامة ـ إعلام مشروع مسام: لم تعد حقول اليمن ومزارعها وزراعها وفلاحوها ودوابها يستبشرون …