الرئيسية / أخبار الإقليم / يتقدمهم رئيس هيئة الاركان العامة ـ تشييع عدد من شهداء القوات المسلحة بمأرب “شاهد”

يتقدمهم رئيس هيئة الاركان العامة ـ تشييع عدد من شهداء القوات المسلحة بمأرب “شاهد”

اقليم تهامة ـ مارب

شيع بمحافظة مأرب، اليوم، عدد من شهداء القوات المسلحة، الذين ارتقوا وهم في مقدمة الصفوف، دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية، ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
وقال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز خلال مراسم التشييع “الوطن غالي علينا جميعاً، ولن يتحقق أمنه واستقراره إلا بتقديم التضحيات، والقوات المسلحة مستمرة في أداء واجباتها وفق دستور الجمهورية اليمنية والقوانين النافذة”
ونوه الفريق بن عزيز بأن تنظيم جماعة الحوثي الارهابية المدعومة من إيران مستمرة في التصعيد..مؤكداً أن القوات المسلحة لهم بالمرصاد..مترحماً على الشهداء..مقدما العزاء والمواساة لأسرهم وأقاربهم..

من جانبهم تعهد المشيعون بالسير على درب الشهداء، حتى تحرير كامل تراب اليمن، من أياد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
   حظر مراسيم التشييع، نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل، اللواء الركن أحمد العابسي، ومدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن يحيى العيزري، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وعدد من قيادات وزارة الدفاع، وجمع غفير من رفاق الشهداء وأهلهم وذويهم.

رئيس هيئة الأركان يتقدم مراسيم تشييع كوكبة من شهداء القوات المسلحة- مأرب.

رابط الفيديو :

شاهد أيضاً

دائرة الإمداد والتموين تقيم المؤتمر التحليلي للنصف الأول من العام التدريبي 2024

اقليم تهامة أقامت دائرة الإمداد والتموين، اليوم الخميس، المؤتمر التحليلي لتقييم أداء الدائرة والقواعد الإدارية …