أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / التوجيه المعنوي في هيئة الاسناد اللوجستي يختتم برامج الإعداد المعنوي والسياسي

التوجيه المعنوي في هيئة الاسناد اللوجستي يختتم برامج الإعداد المعنوي والسياسي

اقليم تهامة ـ مارب

اختتم التوجيه المعنوي في هيئة الاسناد اللوجستي، اليوم الخميس، برامج الإعداد المعنوي لقيادات الدوائر التابعة للهيئة، والتي أقامها بالتنسيق مع دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة.

وشارك في البرامج عدد من قيادات الهيئة والدوائر ورؤساء الشعب وقيادات المستشفيات الميدانية وكوادر المستشفيات العسكرية والميدانية.

وفي ختام البرنامج ألقى رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، أكد فيها على أهمية إقامة مثل هذه البرامج كونها تساهم في بناء وتأهيل القادة والعاملين وإكسابهم المهارات العلمية وتعزيز الجانب الفكري والتاريخي والمعنوي والوطني لدى الضباط والقيادات.

من جانبه مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول أكد خلال كلماته اثناء زياراته المستمرة للمتدربين، على اهتمام الدائرة بالعمل التوجيهي والمعنوي لكافة منتسبي القوات المسلحة وقيادات العمل في هيئات ودوائر وزارة الدفاع.. لافتاً إلى أن الروح المعنوية تمثل 75% من المعركة.

وكان المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، دشن برنامج الاعداد المعنوي في الهيئة ودوائرها، مشددا على رفع الجاهزية المعنوية لكافة منتسبي القوات المسلحة.. مؤكداً أهمية إقامة المؤتمرات والدورات والورش النقاشية في الإعداد المعنوي، مشيدا بالجهود التي تبذل لإنجاز مثل هذه الأنشطة المعنوية المهمة.

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …