أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اجتماع لشعب التخطيط والتدريب بدوائر هيئة الإسناد اللوجستي لمناقشة خطة الهيئة ودوائرها للعام 2024م

اجتماع لشعب التخطيط والتدريب بدوائر هيئة الإسناد اللوجستي لمناقشة خطة الهيئة ودوائرها للعام 2024م

اقليم تهامة ـ مارب

عقدت شعب التخطيط والتدريب في هيئة الإسناد اللوجستي ودوائرها، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لمناقشة التقارير والخطط للعام التدريبي 2023م ووضع الآليات والمحددات لخطط العام 2024م، إستنادا إلى الأمر التوجيهي لوزير الدفاع والتعليمات التنظيمية لرئيس هيئة الأركان العامة وخطة الإجراءات العامة للتدريب العملياتي والقتالي والمعنوي للعام القادم.

وخلال الاجتماع ألقى رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه كلمة أكد فيها على أهمية التنسيق بين شعب التخطيط والتدريب في الهيئة ودوائرها لوضع رؤية متكاملة وخطط موحدة تساهم في تحقيق الأهداف المخطط لتنفيذها في العام 2024م.

ووقف الاجتماع على السلبيات والإيجابيات التي رافقت تنفيذ المهام خلال العام المنصرم من أجل التغلب على السلبيات وتعزيز الإيجابيات.

وناقش الاجتماع خطة العمل السنوية للهيئة ودوائرها والتنسيق بين شعب التخطيط والتدريب لاستيعاب الموجهات العامة الصادرة من المستوى الأعلى مع تزمين المهام المشتركة بين جميع الدوائر ومراعاة الشعب النظيرة في المناطق العسكرية وبما يسهم في تطوير التخطيط والارتقاء بأداء الهيئة ودوائرها في جميع المستويات والتخصصات.

وشدد الاجتماع على ضرورة وضع المخرجات الشهرية والفصلية وإعداد التقارير والتحاليل عن مستوى تنفيذ الخطط مع الإهتمام بالإجراءات التصحيحية عند الضرورة، وبما ينعكس على تنفيذ مختلف المهام على الوجه الأمثل.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …