أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المفتش العام للقوات المسلحة يزور هيئة الإسناد اللوجستي

المفتش العام للقوات المسلحة يزور هيئة الإسناد اللوجستي

اقليم تهامة ـ مارب

زار المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، اليوم، رئاسة هيئة الاسناد اللوجستي، للتفتيش على الجاهزية اللوجستية والتقارير السنوية وتقييم مستوى الأداء لرئاسة الهيئة والشعب التابعة لها.

وهدفت الزيارة إلى القيام بعملية التفتيش للجاهزية اللوجستية والتقارير السنوية وتقييم مستوى الأداء لرئاسة الهيئة والشعب التابعة لها.

وخلال الزيارة، عقد المفتش العام للقوات المسلحة اجتماعا برئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، ومساعده اللواء عايض الشايف، ورؤساء الشعب، وعدد من الضباط، واستمع منهم إلى تقرير موجز عن سير العمل فيها ومستوى الإنجاز والصعوبات التي تواجهها أثناء سير العمل.

وشدد اللواء القميري، على رفع الجاهزية والتكامل والتعاون في العمل على مستوى الهيئة ودوائرها وشعب المناطق والأركانات في الوحدات الفرعية.

ومن جانبه، أوضح اللواء الفقيه، أن الهيئة لن تتوانى في توفير المهام اللوجستية وتأمين سلامتها وجودتها، والارتقاء بالتخطيط الإداري الاستراتيجي والتدريب والتأهيل التخصصي، إضافة إلى تقييم العمل ووضع الحلول المناسبة للمشكلات، وكذا تعزيز نقاط القوة وتلافي أوجه القصور في عمل اللوجستي.

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …