أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مليشيا الحوثي تدشن حملات تجنيد جديدة في أوساط الطلاب بذريعة نصرة فلسطين

مليشيا الحوثي تدشن حملات تجنيد جديدة في أوساط الطلاب بذريعة نصرة فلسطين

اقليم تهامة ـ متابعات

دشنت مليشيا الحوثي الإرهابية، حملات جديدة في الجامعات الحكومية والخاصة وكذا المدارس في محافظة إب ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها المسلحة، بهدف تجنيدهم في صفوفها مستغلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي عاودت منذ أيام حملة جديدة بهدف استقطاب عناصر جديدة للانخراط في صفوفها القتالية، بذريعة “نصرة المقاومة في غزة”.

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي ركزت حملتها الجديدة في الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد التعليمية والفنية بمركز محافظة إب.

وبحسب المصادر، فإن المليشيا أعلنت عن إقامة معسكرات تدريبية خاصة تستمر لأسبوعين ويجري خلالها التغرير على الأشخاص الذين جرى استقطابهم بالقتال بمزاعم نصرة “فلسطين” غير أنها تهدف لرفد جبهاتها القتالية.

وخلال الأسابيع الماضية، استخدمت المليشيا، الوجهاء وعقال الحارات والمشايخ ومسؤوليها بمختلف مديريات محافظة إب وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، وألزمتهم باستقطاب مقاتلين جدد تحت لافتة “القضية الفلسطينية”، كوسيلة مناسبة وجديدة للتغرير على المواطنين.

وحذرت المصادر، المواطنين من خطورة الدعوات والحملات الحوثية الهادفة للتغرير على طلاب الجامعات وصغار السن تحت مزاعم فلسطين، ومن ثم الزج بهم في محارق الموت الحوثية.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …