أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : هيئة الاسناد اللوجستي تدشن برامج الإعداد المعنوي والسياسي لقياداتها ومنتسبيها

شاهد : هيئة الاسناد اللوجستي تدشن برامج الإعداد المعنوي والسياسي لقياداتها ومنتسبيها

اقليم تهامة ـ مارب

دشنت هيئة الإسناد اللوجستي، اليوم، برامج خاصة بالإعداد المعنوي والسياسي لقيادة الهيئة ومدراء الدوائر ورؤساء الشعب وأبرز العاملين في الوحدات والمستشفيات الميدانية.

وأكد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، في كلمته خلال فعالية التدشين، على الجاهزية المعنوية لكافة منتسبي القوات المسلحة.. مؤكداً أهمية إقامة المؤتمرات والدورات والورش النقاشية في إعداد منتسبي الهيئة ودوائرها معنوياً.

وأشاد اللواء القميري، بالجهود التي تبذل لإنجاز مثل هذه الأنشطة المعنوية المهمة، مثنياً على دور رجال التوجيه المعنوي وكذلك جهودهم في تشكيل وعي المقاتلين في الميدان.

من جانبه، أوضح رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، أن إقامة هذه الأنشطة التوجيهية تهدف إلى إعداد جميع قيادات الهيئة والدوائر ورؤساء الشعب وقيادات المستشفيات الميدانية في الجانب المعنوي، مشيراً إلى أن الهيئة ستعد المزيد من البرامج لكافة منتسبي الهيئة ودوائرها وكوادر المستشفيات الميدانية.

وأشاد اللواء الفقيه، بالأداء والإعداد الجيد والتنفيذ من قبل قيادة دائرة التوجيه المعنوي وأركاناتها في دوائر الهيئة، الذين يشكلون دورًا محوريًا في إعداد منتسبي دوائرهم في الجانب المعنوي.

وإلى ذلك، أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن احمد الأشول، اهتمام دائرته بالعمل التوجيهي والمعنوي لكافة منتسبي القوات المسلحة وقيادات العمل في هيئات ودوائر وزارة الدفاع.. لافتاً إلى أن الروح المعنوية تمثل 75% من المعركة.

وعبر العميد الأشول، عن ثقته بأن هذه البرامج التوجيهية والمعنوية ستؤتي ثمارها، وأن يكون الجميع على مستوى القدرة والكفاءة والمعرفة.

ومن جانبهم، أبدى المشاركون ارتياحهم الكبير وإعجابهم بمضمون وأهمية هذه الأنشطة التوجيهية والمعنوية وحسن تنظيمها، شاكرين قيادة هيئة الإسناد اللوجستي ودائرة التوجيه المعنوي على اهتمامهم بالعمل المعنوي وترسيخه في أذهان كافة منتسبي القوات المسلحة.

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …