أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب : مدير مصنع “سبأ” للمياه المعدنية: بمساعدة خبرات وكفاءات عالية أجرينا تطويرا نوعيا احدث نقلة كبيرة ومتميزة لأقسام المصنع

مأرب : مدير مصنع “سبأ” للمياه المعدنية: بمساعدة خبرات وكفاءات عالية أجرينا تطويرا نوعيا احدث نقلة كبيرة ومتميزة لأقسام المصنع

..اقليم تهامة ـ خاص

كشف الاستاذ/ عبدالكريم الروحاني مدير مصنع “سبأ” للمياه المعدنية عن جملة من التحديثات والاضافات النوعية والمتميزة التي تم اجراؤها على معظم اقسام المصنع ..


واضاف الروحاني ان تحسين الخدمة وجودة المنتج هو الهدف الأسمى الذي تسعى اليه ادارة المصنع لتقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية..


وأكد الاستاذ/عبدالكريم الروحاني مدير المصنع الى الصعود الى القمة قد تواجهك صعوبات لكن المحافظة عليها هو الأصعب..


مشيرا في هذا السياق الى ان ماتم من تحديثات ماهو الا اضافة لماسبق من اصلاحات وتحديثات مستمرة تأتي ضمن خططنا واهدافنا لتطوير المصنع وتجويد منتجاته..


الى ذلك افاد الدكتور/ محمد الحميري استشاري المصنع ان جملة تلك الاضافات والاصلاحات الجديدة والتطوير التقني والفني للمصنع قد تمثلت في تجهيز وتركيب مختبر ذو كفاءة عالية يقوم باجراء الفحوصات للمياة المنتجة اليومية يعمل على اجراء اختبار الخصائص للمياة الثلاث “الفيزيائية والكيميائية والميكروبيولوجية” ..


منوها الى ان المصنع بعد تجهيزه لهذا المختبر النوعي قد بات جهة موثوقة لدى الجهات الرسمية ذات العلاقة باعتماد نتائج فحوصاته كنتائج معتمدة ومقبولة لمنتجات المصانع الأخرى..


واضاف الدكتور الحميري وهو مدير شركة انهار للمياه ،الشركة الاستشارية لمصنع مياه شملان ومصنع مياه صنعاء الى انه تم اعادة تأهيل وتطوير محطة المعالجة “RO” من خلال اضافة “فلتر” رملي و ” فلتر” تركيز الحديد العالي..


كما تم شراء جهاز حديث “اوزون” المستخدم في تعقيم المياه سيزيد من درجة تعقيم المياه حتى تصل الى اعلى درجات المقاييس والموصفات المطلوبة..


مضيفا انه تم شراء مواد جديدة ذات كفاءة عالية،مستخدمة في معالجة المياه التي تستخدم داخل “الفلاتر ” الرملي والكربوني والصوديوم، منوها الى ان تغيير تلك المواد يتم في محطة المصنع بصورة مستمرة للحصول على جودة المنتج وفق اعلى المعايير ..


واضاف الدكتور الحميري انه يتم تنفيذ الخطة البيئية داخل المصنع من خلال المتابعة المستمرة والشديدة لنظافة المحطة وكذا نظافة جميع اقسام ومكونات المصنع لما من شأنه الحصول على بيئة آمنة صحية ونقية تنعكس على جودة المنتج..

شاهد أيضاً

بيان إدانة واستنكار بشأن أبرياء جدد من تهامة تنوي جماعة الحوثي إعدامهم بحجة التخابر

اقليم تهامة ـ الحديدة تدين الشبكة اليمنية للحقوق والحريات وتستنكر بأشد العبارات محاولة مليشيا الحوثي …