أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : رئيس الأركان يتفقد قطاع المنطقة العسكرية السابعة ويعقد اجتماعاً بقيادتها

شاهد : رئيس الأركان يتفقد قطاع المنطقة العسكرية السابعة ويعقد اجتماعاً بقيادتها

اقليم تهامة ـ وكالات

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير حمود بن عزيز، اليوم، قطاع المنطقة العسكرية السابعة شمال غرب مأرب.

وخلال الزيارة، التي كان في استقباله قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، اطّلع رئيس  الأركان على مستوى الجاهزية القتالية لمنتسبي المنطقة، مشيداً بالمعنويات العالية والشجاعة النادرة في الذود عن الوطن والتصدي لمليشيا الحوثي الإرهابية ومشروعها الإيراني.

وعقد اجتماعاً مع قيادة المنطقة وقادة الأولوية والوحدات التابعة لها والقيادات الميدانية، واستمع من قائد المنطقة اللواء الركن محمد المنتصر، إلى إحاطة تفصيلية عن التطورات الميدانية ومدى الاستعداد القتالي لأي طارئ على امتداد المسرح العملياتي القتالي في نطاق انتشار المنطقة.

وعبّر عن الاعتزاز العالي بتضحيات منتسبي المنطقة السابعة في سبيل إعلاء راية الوطن، ناقلاً لجميع القادة والضباط وضباط الصف والأفراد تحايا رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي.

وأشاد بالجهود المبذولة والانجازات الملموسة في جوانب التأهيل والتدريب والاعداد القتالي والمعرفي الذي يعتبر ركيزة بناء الجيش وتطوير قدراته.. مشددًا على أهمية تعزيز وحدة وتماسك القوات المسلحة وضرورة التزام الربط والضبط الاداري والعملياتي واللوجستي والمعنوي للمؤسسة العسكرية وترسيخ قواعد العمل المؤسسي المستند إلى هيكلية القوات المسلحة والقوانين واللوائح المنظمة للواجبات والمهام.

رئيس الأركان يتفقد قطاع المنطقة العسكرية السابعة ويعقد اجتماعاً بقيادتها.

رابط الفيديو :

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …