أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المحويت : وصول عشرات الجثث لمقاتلين حوثيين “بتعز ” و ” نهم” بينهم أطفال

المحويت : وصول عشرات الجثث لمقاتلين حوثيين “بتعز ” و ” نهم” بينهم أطفال

اقليم تهامة – خاص


وصلت عشرات الجثث لمقاتلي مليشيا الحوثي وصالح إلى محافظة المحويت بينهم أطفال لا تتجاوز أعمارهم ال 14 عاماً قتلوا في جبهتي نهم وتعز في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية. 

وأكدت مصادر خاصة أن المليشيا تلقت ضربة موجعة وحزن شديد لدى المواطنين بعد وصول أولادهم جثث هامدة ، حيث وصلت جثة قائد المليشيا بالطويلة / لطف احمد علي شاس المكنى ابوتميم ، حيث شارك بالقتال في جبهه ابين والبيضاء وشارك في اقتحام قرية الظفير واقتحام العاصمة واقتحام دار القران الكريم بمدينة المحويت وقتل امس في جبهة المخا مع أفراد الطقم الخاص به .
كما قتل كلاً من :

 محمد عبدالله علي تاج الدين المكنى ابو وضاح
رسام يحي صالح رسام

وليد احمد حزام المعني 

نايف محمد حسين الخياطي 

ايمن على يحي عبدالله الولي 

عبده محمد محمد زيد المنعي 

كمال محمد محمد منصور 
كما قتل الشاب علي محمد دحان النزيلي البالغ من العمر 16 عام من مدينة المحويت وهو يقاتل في صفوف مليشيات الحوثي في مدينة المخا أيضاً ، تم استدراجة والذهاب به الى جبهات القتال دون علم والده او اي من اسرته بذهابه ، وان هناك اطفال آخرين من ابناء المحافظة تم استدراجهم ونقلهم الى الجبهات دون علم اهاليهم لايزالون مفقودين حتى اليوم ولا يعلم احد بمصيرهم .
وتعتبر محافظة المحويت مركزاً تدريبياً استراتيجياً للحوثيين منذ دخولهم العاصمة صنعاء ، وقتل العشرات منهم خلال المعارك الدائرة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في مختلف الجبهات ، ووصول الجثث إلى المحافظة بشكل شبه يومي وسط تكتم شديد حتى تنهار معنويات مقاتليهم .

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …