الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : رئيس هيئة الأركان العامة يرأس اجتماعًا موسعًا برؤساء الهيئات وكافة قادة المناطق العسكرية

شاهد : رئيس هيئة الأركان العامة يرأس اجتماعًا موسعًا برؤساء الهيئات وكافة قادة المناطق العسكرية

اقليم تهامة ـ مارب

رأس رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، اليوم السبت، اجتماعًا موسعًا برؤساء هيئات وزارة الدفاع وجميع قادة المناطق العسكرية، بحضور ومشاركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر، والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وقائد العمليات الخاصة اللواء الركن اسماعيل زحزوح، ونائب رئيس اللجنة العسكرية والأمنية اللواء الركن طاهر العقيلي، وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد الشاعري.

واستمع رئيس هيئة الأركان، خلال الاجتماع، من القادة إلى تقارير موجزة عن الموقف العملياتي والتطورات الميدانية في مسرح العمليات القتالية، ومستوى جاهزية أبطال القوات المسلحة في ظل تصعيد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وانتهاكاتها المستمرة بحق أبناء الشعب اليمني.. ناقلاً للقادة تحايا فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد محمد العليمي، وتحايا أعضاء مجلس القيادة ودولة رئيس مجلس الوزراء ومعالي وزير الدفاع.

مؤكداً على أهمية الإرتقاء بمستوى الأداء الإداري والعملياتي، وتنفيذ المهام والواجبات الموكلة على أكمل وجه والاحتفاظ باليقضة والاستعداد القتالي العالي لمواجهة مختلف التطورات، ومشددًا على أهمية تعزيز وتنظيم التعاون والتنسيق بين مختلف مناطق ووحدات قواتنا المسلحة.

وأكد رئيس الأركان، على واحدية القوات المسلحة تحت قيادة فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأن القوات المسلحة ماضية بعزيمة قوية في تنفيذ المهام والواجبات الدستورية في استعادة الدولة ومؤسساتها.

وأعرب الفريق بن عزيز، عن تقديره العالي للجهود المبذولة من قبل قادة المناطق العسكرية وجميع منتسبي القوات المسلحة.

وقال إن قيادة القوات المسلحة ممثلة بالقائد الأعلى لن تدخر جهداً من أجل توفير كل من ما من شأنه الإرتقاء بمستوى الأداء واستعادة جاهزية القوات وفعاليتها في تنفيذ المهام الوطنية. 

كما جدد رئيس هيئة الأركان، شكره وتقديره لمواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية المساندة للشعب اليمني، وقيادته، وقواته المسلحة في معركة المصير المشترك، وإفشال مشروع الإرهاب الإيراني الرامي لتهديد الأمن القومي والإقليمي والعالمي.

من جانبه قدم، نائب رئيس اللجنة العسكرية والأمنية، خلال الاجتماع، إيجاز عن عمل اللجنة وما توصلت إليه في إطار توحيد القوات العسكرية تحت مظلة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

إجتماع رئاسة الأركان بالمفتش العام وقادة الهيئات المناطق بحضور نائب رئيس اللجنة العسكرية والأمنية.

رابط الفيديو :

شاهد أيضاً

دائرة الإمداد والتموين تقيم المؤتمر التحليلي للنصف الأول من العام التدريبي 2024

اقليم تهامة أقامت دائرة الإمداد والتموين، اليوم الخميس، المؤتمر التحليلي لتقييم أداء الدائرة والقواعد الإدارية …