أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محدّث.. 350 قتيلًا صهيونياً والقسام يواصل عمليات التسلل داخل اراضي الخط الاخضر

محدّث.. 350 قتيلًا صهيونياً والقسام يواصل عمليات التسلل داخل اراضي الخط الاخضر

اقليم تهامة القسام

واصلت كتائب الشهيد عز الدين القسام دك مغتصبات ومواقع العدو العسكرية بالصواريخ في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى والتي بدأت باقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة وقتل وأسر عدد كبير من جنود العدو.
وخلال الساعات الأولى من اليوم الثاني للمعركة (08/10) أعلنت كتائب القسام قصف مدينة عسقلان المحتلة بـ 100 صاروخ ردًا على استهداف العدو لبيوت المواطنين الآمنة في قطاع غزة.
واعترف العدو بوقوع عدد من الإصابات بعضها بحال الخطر وأضرار جسيمة جراء القصف القسامي الأخير لعسقلان المحتلة،، كما أظهرت مقاطع فيديو انفجارات كبيرة بفعل سقوط صواريخ القسام بشكل مباشر على المباني.
ومنذ انطلاق معركة طوفان الأقصى، تمكن مجاهدو القسام من اقتحام عدد من مغتصبات ومواقع العدو وقتل وأسر عدد من جنوده، واعترف العدو (في حصيلة غير نهائية) بمقتل 350 صهيونيًا برصاص مجاهدي القسام خلال العمليات والاشتباكات والقصف الصاروخي فيما أصيب أكثر من 1800 صهيوني بينهم المئات في حالة الخطر الشديد.

وفيما يلي متابعة ما يصدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام:

  • 12:25 تواصل الاشتباكات بين مجاهدي القسام وقوات الاحتلال في عدة محاور منها: موقع “صوفا” وكيبوتس “حوليت” ضمن معركة طوفان الأقصى.
  • 01:17 كتائب القسام تنشر مشاهد مصورة لرشقاتها صاروخية باتجاه أراضينا المحتلة ضمن معركة طوفان الأقصى. انقر للمشاهدة
  • 02:23 رداً على استهداف البيوت الآمنة.. كتائب القسام تقصف عسقلان المحتلة بـ100 صاروخ ضمن معركة طوفان الأقصى.
  • 03:10 العدو يعترف بعدد من الإصابات بعضها بحال الخطر وأضرار جسيمة في القصف القسامي الأخير لعسقلان المحتلة.
  • 08:11 كتائب القسام تبث مشاهد من سيطرة مقاتليها على قاعدة “رعيم” العسكرية مقر قيادة فرقة غزة المعادية ثم عودتهم إلى قطاع غزة بعد تنفيذ الواجب.
  • 09:12 بلاغ عسكري رقم (3): “لا زال مجاهدو كتائب القسام يخوضون اشتباكاتٍ ضاريةً في عدّة مواقع قتال داخل أراضينا المحتلة منها: أوفاكيم وسديروت وياد مردخاي وكفار عزة وبئيري ويتيد وكيسوفيم، وتقوم مفارز المدفعية بإسناد المقاتيلن بالقذائف الصاروخية”.
    -09:51 كتائب القسام تبث مشاهد من إطلاقها لعددٍ من الطائرات المسيرة الانتحارية باتجاه الأهداف المعادية ضمن معركة طوفان الأقصى.
    -10:09 العدو يعترف رسمياً بارتفاع عدد القتلى الصهاينة إلى 350 وأكثر من 1800 جريح منذ بداية معركة طوفان الأقصى.
  • 10:20 بلاغ عسكري رقم (4): “تمكنا بفضل الله الليلة وفجر اليوم من القيام بعمليات تسللٍ لتعزيز مجاهدينا بالقوات والعتاد، في عددٍ من المواقع داخل أراضينا المحتلة، منها موقع “صوفا” وكيبوتس “صوفا” و”حوليت” و”يتيد” في محور رفح”.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …