أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / خلال حضوره فعالية الاحتفاء بالذكرى الأولى لانطلاق إذاعة “26 سبتمبر”.. رئيس الأركان: القوات المسلحة تحارب من أجل السلام لينعم شعبنا بالحرية

خلال حضوره فعالية الاحتفاء بالذكرى الأولى لانطلاق إذاعة “26 سبتمبر”.. رئيس الأركان: القوات المسلحة تحارب من أجل السلام لينعم شعبنا بالحرية

اقليم تهامة ـ مارب

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق ركن صغير حمود بن عزيز، إن القوات المسلحة تحارب من أجل السلام لينعم شعبنا بالحرية والمساواة.

جاء ذلك خلال حضوره، اليوم الأحد، فعالية احتفاء إذاعة 26 سبتمبر التابعة للقوات المسلحة، بالذكرى الأولى لانطلاقها من محافظة مأرب كصوت للقوات المسلحة.

وفي كلمته التي ألقاها خلال الفعالية، التي حضرها وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، ومدير دائرة التوجه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، عبر رئيس هيئة الأركان، عن سعادته بحضور الذكرى الأولى لانطلاق بث إذاعة 26 سبتمبر، لافتًا إلى أن الإذاعة مثلت إضافة نوعية لإعلام القوات المسلحة.

وأشاد الفريق “بن عزيز” بالجهود الإعلامية والتوعية الكبيرة التي بذلتها وتبذلها إذاعة 26 سبتمبر.

وشدد رئيس هيئة الأركان على إيصال صوت الإذاعة لكل أبناء الشعب باعتبارها معنية بإرساء ثقافة ثورة سبتمبر، لافتًا إلى أن القوات المسلحة ستظل إلى جانب المواطن ومصالح الوطن العليا ولن تفرط بالثوابت الوطنية.

من جهته استعرض مدير عام الإذاعة العقيد فايد الشميري الخارطة البرامجية للإذاعة، ودورها في رفع معنويات أبطال القوات المسلحة ومواكبه انتصاراتهم في مختلف الجبهات، مشيداً بدور الكادر الإعلامي والبرامجي للإذاعة.

شاهد أيضاً

رئيس الأركان يثمّن جهود اللجنة الطبية العسكرية في خدمة الجرحى وأسر الشهداء

اقليم تهامة ـ مارب ثمن رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور …