أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / أمين تنفيذي إصلاح حجة يدعو لإبراز دور الحزب في حماية ثورة 26 سبتمبر ومكاسبها العظيمة

أمين تنفيذي إصلاح حجة يدعو لإبراز دور الحزب في حماية ثورة 26 سبتمبر ومكاسبها العظيمة

اقليم تهامة – الإصلاح نت

عبر أمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة محمد هطيف، عن فخره بما حققه الحزب من إسهامات بارزة في تطوير وترسيخ العمل السياسي الديمقراطي طيلة السنوات الماضية، مهنئا أعضاءه بالذكرى الـ33 لتأسيسه.

وأكد هطيف في تصريح لـ”الإصلاح نت” أهمية الاحتفاء بذكرى الاصلاح ال33، التي تتزامن مع احتفالات شعبنا بالعيد ال61لثورة 26سبتمبر الخالدة، احياء للثورة العظيمة التي قضت على الكهنوت والظلم والاستبداد.

ودعا امين مكتب الإصلاح بحجة كافة أعضاء الحزب بالمحافظة إلى إبراز الدور الحيوي لقيادات وأعضاء الإصلاح في الذود عن الثورة ومكتسباتها والوحدة والنظام الجمهوري، ومساهماتهم في مواجهة مخلفات الإمامة ممثلة بمليشيات الحوثي الارهابية.

مشددا على ضرورة الاضطلاع بدورهم الحيوي في نهضة وبناء الوطن، وحمايته من كافة المخاطر، وتكاتف الجهود مع مختلف القوى السياسية والوطنية ورصف الصفوف لاستعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي الذي دمر مقدرات الشعب ومصالحه.

واضاف هطيف بأن ذكرى الإصلاح فرصة لاستلهام العبر من محطات الماضي، وفرصة لتقييم مسيرة الإصلاح بما يحقق انطلاقته للمستقبل بصورة أكثر اشراقا وإيجابية في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …