أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / رئيس تنفيذي الإصلاح بالحديدة: خياراتنا الوطنية توحيد الصف الجمهوري وتعزيز العمل السياسي

رئيس تنفيذي الإصلاح بالحديدة: خياراتنا الوطنية توحيد الصف الجمهوري وتعزيز العمل السياسي

اقليم تهامة ـ الإصلاح_نت

دعا رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الحديدة، الشيخ هادي هيج، كافة اعضاء ومنتسبي الاصلاح بالمحافظة، الى تعزيز العمل السياسي والتواصل مع مختلف المكونات التهامية والوطنية والسياسية والاجتماعية، لتوحيد الجهود ورص الصف الجمهوري.

وأوضح هيج في تصريح لـ “الإصلاح نت” إن هذه خيارات ومواقف وطنية، جسدها الاصلاح على امتداد عمله السياسي، ومنذ ميلاده الاول وفي مختلف المراحل والظروف.
واعتبر بأن توحد ابناء تهامة ولم الشمل التهامي في هذه المرحلة الخطيرة سيعزز من قوتهم في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية وتحرير محافظتهم من براثنها وعناصرها التي تمارس عمليات القتل والنهب والتدمير والانتهاكات اليومية بحق المواطنين في تهامة، وحرمانهم من الخدمات العامة ونهب رواتبهم، وتحويل الحديدة الى سجن خاص لأهلها في عملية عقاب جماعي ضد 3 مليون ونصف مليون نسمة من سكانها.

وأكد رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة الحديدة بأن العمل السياسي المستند الى الديمقراطية والتعددية والمصالح العليا للوطن، وحماية الجمهورية والتصدي للانقلاب الحوثي والاجندات الايرانية، هي الخيارات الانسب في هذه اللحظة الاستثنائية التي تعيشها اليمن، بسبب الانقلاب الحوثي على الدولة والجمهورية، واشعالها لفتيل الحرب ورفضها لكل مبادرات السلام، المحلية والاقليمية والدولية.
وحيا الشيخ الهيج في عشية احتفالات الاصلاح بالذكرى 33 لانطلاقته المباركة، كافة اعضاء الاصلاح ومعهم كل الاحرار في الحديدة واليمن قاطبة، لما يبذلونه من نضال وطني في الدفاع عن الهوية الوطنية وحماية الجمهورية.

وأوضح بأن الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح، تأتي في مثل هذا الشهر المجيد الذي انتصر فيه اليمنيون على الكهنوت الامامي في ثورة علمت العالم طهر ونبل الثورات في مواجهة الكهنوت والتخلف.
وأشار هيج إلى أن احفاد الثوار اليوم وعلى امتداد خارطة اليمن يدافعون عن الاهداف الستة التي رواها اباءهم بدمائهم الزكية، ويواصل احفادهم اليوم هذا المجد، دفاعا عن اليمن من مخلفات الامامة ومشاريع العنف والقتل والتدمير والارهاب الذي تمارسه مليشيات الحوثي على ذات النهج المتخلف التي مارسته الامامة منتصف القرن الماضي في اليمن.
ونوه رئيس إصلاح الحديدة بأن شهر سبتمبر يمثل ميلادا للجمهورية اليمنية، وانطلاقة لميلاد  الاصلاح كمشروع سياسي بذل خلال 3 عقود ونيف رصيداً من النضال وسفر من التضحيات الكبيرة لأجل اليمن.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …