أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الهاتف: ذكرى الإصلاح ترسيخ للعمل السياسي واستذكار لمسيرة الحزب الديمقراطية

الهاتف: ذكرى الإصلاح ترسيخ للعمل السياسي واستذكار لمسيرة الحزب الديمقراطية

اقليم تهامة – حجة

أكد رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة، مهدي الهاتف، أهمية الاحتفاء بالذكرى الـ33 لتأسيس الاصلاح، إحياء للعملية السياسية التي ساهم الإصلاح في ترسيخ جذورها منذ الوهلة الأولى لإعلانه.

وقال الهاتف في تصريح لـ” الإصلاح نت” إن حب الوطن وتجذر مبدأ الدفاع عن الثورة ومكتسباتها والنظام الجمهوري والوحدة، متجذرة في مبادئ التجمع اليمني للإصلاح، راسخة في قلوب أعضائه كالجبال الرواسي.

وهنأ رئيس الإصلاح بحجة كافة أعضاء الحزب في كافة المحافظات، بهذه المناسبة، التي تأتي واليمن يعيش وضعا استثنائيا، وحربا عبثية فرضتها مخلفات الإمامة مليشيات الحوثي الارهابية، التي تحاول العودة بالبلاد إلى براثن الظلم والجهل والمرض.

وعبر الهاتف عن اعتزازه وكافة أعضاء الحزب بالوقوف إلى جانب الشعب في حماية النظام الجمهوري ومكتسبات ثورة 26سبتمبر الخالدة، التي تتزامن ذكرى تأسيس الحزب معها، تأكيدا على واحدة المصير بينهما.

وأشاد رئيس تنفيذي الإصلاح بحجة بالدور السياسي الذي قدمه الحزب طيلة العقود الماضية، واسهاماته البارزة في ترسيخ وتطوير العملية السياسية والنظام الديمقراطي مع باقي الأحزاب السياسية، قدم خلالها صورة مشرقة للعمل السياسي والتداول السلمي للسلطة.

ودعا كافة أعضاء الحزب بالمحافظة لأن يكونوا عند مستوى المسؤولية في القيام بمسؤولياتهم السياسية والاجتماعية والوطنية في الذود عن الوطن من كافة المخاطر التي تواجهه وفي مقدمتها خطر مليشيا الحوثي الارهابية الدخيلة على مجتمعنا اليمني، مؤكدا بأن زوالها بات قريبا بإذن الله.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …