أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ”مسنة” في ريمة تشكو اعتداء أحد عناصر جهاز الأمن والمخابرات التابع للحوثيين بـ”الضرب المبرح واللطم“ (فيديو)

”مسنة” في ريمة تشكو اعتداء أحد عناصر جهاز الأمن والمخابرات التابع للحوثيين بـ”الضرب المبرح واللطم“ (فيديو)

اقليم تهامة ـ ريمة

 شكت امرأة مسنة في مديرية كسمة بمحافظة ريمة (غربي اليمن)، من تعرضها، الجمعة الماضية لاعتداء بالضرب واللطم من قبل أحد أتباع جماعة الحوثي في المنطقة، يعمل مندوبا لجهاز الأمن والمخابرات التابع للجماعة.

وذكرت المسنة “فاطمة حسن” زوجة المواطن “محمود حمود حيدر” في مقطع فيديو مصور وصل “يمن ديلي نيوز”، أن نبيل عبده قائد المكنى “أبو جراح” أقدم الجمعة الماضية على الاعتداء عليها بالضرب المبرح واللكم واللطم.

وقالت إنها أخبرت “أبو الجراح” بأن الناس أصبحوا يدعون عليه بسبب تصرفاته، فما كان منه إلا أن ألقاها على الأرض وضربها وداسها بأقدامه وصفعها في وجهها وضربها بالأحجار.

وأشارت إلى أن “العسكر” إلى جانبه كانوا ينظرون للموقف دون تدخل باستثناء عسكري واحد اعترض على الاعتداء عليه، قائلا: “ياجبان ماحد يمد للحريم”، فرد عليه قائلا: “أنا أقطعها قطع هذي مامعها أسرة”.

ووفق سكان محليون فإن مندوب الأمن والمخابرات التابع للحوثيين سبق له أن قام بعدة اعتداءات على المواطنين في محافظة ريمة، مستندا إلى حالة النفوذ التي يتمتع بها لدى الجماعة – وفقا للسكان.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …