أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة ترفض التشيع.. حملة الكترونية للتحذير من خطر التطييف الحوثي

ريمة ترفض التشيع.. حملة الكترونية للتحذير من خطر التطييف الحوثي

اقليم تهامة – متابعات

أطلق نشطاء ومثقفون من محافظة ريمة، مساء اليوم الإثنين، حملة إعلامية إلكترونية لكشف حقيقة عملية التجريف التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإرهابية بحق العملية التعليمية ومساعيها الرامية إلى تفخيخ عقول النشء والشباب وتغيير الهوية الفكرية والثقافية للمحافظة.

وهدفت الحملة التي حملت وسم #ريمة_ترفض_التشيع إلى تحذير المواطنين في محافظة ريمة من الزج بأبنائهم في المراكز والمدارس التابعة لمليشيا الحوثي والتي تهدف إلى نشر التشيع في محافظة لا تملك فيها المليشيا المدعومة من إيران أي حاضنة فكرية.

يجدر الإشارة إلى أن مليشيا الحوثي حولت المدارس في محافظة ريمة إلى مراكز لنشر أفكارها الطائفية وأجبرت المعلمين والطلبة على الالتحاق بدوراتها التعبوية بهدف خلق انقسامات وصراعات مجتمعية.

ومؤخراً عمدت المليشيا لتحويل أكبر مجمع تربوي في محافظة ريمة إلى مركز يتبنى منهجاً شيعياً ضمن نسق تعليمي خاص بأفكارها، محاولة استغلال الفقر والفاقة التي عملت على تعزيزها خلال السنوات الماضية، وفيما تحرم آلاف المعلمين من رواتبهم تنفق ميزانيات هائلة على النسق التعليمي الخاص بها.

ووجه الناشطون، دعوة للجميع، للوقوف ضد محاولات المليشيا غسل أدمغة آلاف الشباب وتحويلهم إلى قنابل موقوته في محافظة تضم كتلة بشرية هائلة، مطالبين كافة المكونات الوطنية للقيام بدورهم في حماية المجتمع والأجيال القادمة من مخطط جهنمي سينقل الصراع إلى المستقبل.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …