أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / دائرة طلاب الإصلاح بحجة تقيم اللقاء السنوي الثاني «الشباب حماة الوطن والهوية»

دائرة طلاب الإصلاح بحجة تقيم اللقاء السنوي الثاني «الشباب حماة الوطن والهوية»

اقليم تهامة – حجة

دشنت دائرة الطلاب للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة اليوم فعاليات الملتقى الطلابي الثاني، لطلاب الثانوية والجامعة، تحت شعار “الشباب حماة الوطن والهوية”.
ويهدف الملتقى الذي يقام خلال الفترة 23 -26 يوليو الجاري، بمشاركة 250طالبا، إلى تعزيز الهوية الوطنية وأهمية الذود عنها وحمايتها من الثقافات الدخيلة، والتعريف بالتضحيات التي قدمها المناضلون على طريق ترسيخ القيم الوطنية والدينية الوسطية المناهضة للطائفية والعنصرية وكافة اشكال العصبية المقيتة..
وخلال التدشين القى القائم بأعمال رئيس دائرة التعليم بإصلاح المحافظة، محمد عبدالله ردوه، كلمة أكد فيها أهمية المخيم في تنمية مواهب الشباب وتنمية قدراتهم المختلفة، داعيا المشاركين إلى اغتنام الفرصة والاستفادة من فعاليات الملتقى الثقافية والرياضية والإبداعية.
وقال ردوه “أيها الأبناء، واقعنا المتردي يحتاج إلى التحدي، وأنتم أهل لأن تتحدوا من تحداكم، لا حياة مع اليأس، ولا يأس مع الحياة، والواقع المر سيمر، والوضع الممقوت سيفوت”.
وأضاف القائم بأعمال رئيس دائرة التعليم بإصلاح حجة، بأن مشروع مليشيا الحوثي الارهابية إلى زوال، ودويلة البغي إلى ارتحال، وحكومة الانقلاب ستصبح ماضياً.
وخاطب ردوه المشاركين قائلا: “الأوطان لا يبنيها الفوضويون، والبلدان لا يحرسها العشوائيون، والأقطار لا يحميها المتفلتون، ولا يقوم على حراسة سور الكرامة المهازيل، ولا يضحي من أجل القيم الضعفاء، ولا يسهر على سلامة البلد الجبناء”.
هذا وقد تخلل الفعالية التي حضرها نائب رئيس الدائرة الاجتماعية احمد الشامي، وعدد من القيادات الشبابية، فقرات فنية وثقافية بمشاركة الشاعر ابو الزبير الحجوري.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …