أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / زيارة رئيس هيئة الأركان العامة لأسرة الشهيد الفريق الشدادي وتأكيد على تضحياته العظيمة في الدفاع عن الوطن.

زيارة رئيس هيئة الأركان العامة لأسرة الشهيد الفريق الشدادي وتأكيد على تضحياته العظيمة في الدفاع عن الوطن.

اقليم تهامة ـ مارب

أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز أن الوطن لن ينسى البطولات التي سطرها الشهيد الفريق الركن عبد الرب الشدادي وتضحياته العظيمة، وسيظل خالدا في قلوبنا وذاكرتنا الوطنية.

جاء ذلك خلال زيارته أمس الجمعة لأسرة الشهيد الشدادي، وتبادل التهاني مع ذوي الشهيد، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

وقال الفريق بن عزيز “لقد كان الشهيد الفريق الركن عبدالرب الشدادي مناضلا جسورا، قاد المعارك بشجاعة ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، منذ الوهلة الأولى لانقلابها ولقنها دروسا قاسية، وألحق بها هزائم مذلة”.

وأضاف “لم يتردد الشهيد في الانتصار للجمهورية والمبادئ الوطنية، وقدم روحه في سبيل الوطن، وهو يقود المعارك ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، في الخطوط الأمامية للجبهة”.

من جانبهم عبر أبناء الشهيد الفريق الركن عبدالرب الشدادي، عن سرورهم بزيارة رئيس هيئة الأركان العامة.. مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بالشهيد، والمضي بالنهج ذاته في الانتماء للوطن، والدفاع عن الجمهورية ومكتسباتها.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …