أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يضع إكليلاً من الزهور على أضرحة الشهداء ويزور الجرحى في مجمع النصر بمارب

رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يضع إكليلاً من الزهور على أضرحة الشهداء ويزور الجرحى في مجمع النصر بمارب

اقليم تهامة ـ مارب

وضع رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، صباح اليوم، إكليلًا من الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة الشهداء بمدينة مارب.

وترحم اللواء الفقيه، على أرواح الشهداء الميامين الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الشعب ومصالحه وعن الثوابت والمكتسبات الوطنية التي استهدفها تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

وأكد اللواء الفقيه، أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وستثمر نصر عظيماً للشعب اليمني العظيم.. مؤكداً أن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومعها كل أحرار اليمن ماضية في معركة إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

كما زار رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، جرحى القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في مجمع النصر بمدينة مارب لمشاركتهم أفراحهم بحلول عيد الأضحى المبارك.

ونقل اللواء الفقيه، خلال الزيارة، للجرحى تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مشيداً ببطولاتهم ومثمناً تضحياتهم الجسيمة في الدفاع عن الوطن والشعب.

وأكد اللواء الفقيه، اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالجرحى وذوي الشهداء وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لهم.

رافق رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، خلال الزيارة، رئيس اللجنة الطبية العسكرية العميد الركن عبدالعليم حسان، ومدير دائرة النقل العسكري العميد الركن احمد الحساني.

رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يضع إكليلا من الزهور على أضرحة الشهداء ويزور الجرحى في مجمع النصر بمارب.

رابط الفيديو/


https://youtu.be/kAcGHyNIRXw

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …