أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : رئيس هيئة الأركان يزور المكلا ويناقش مع قيادة المحافظة التنسيق والتعاون لتعزيز الأمن والاستقرار

شاهد : رئيس هيئة الأركان يزور المكلا ويناقش مع قيادة المحافظة التنسيق والتعاون لتعزيز الأمن والاستقرار

اقليم تهامة ـ المركز الإعلامي للقوات المسلحة:

ناقش رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، اليوم الجمعة، مع محافظ محافظة حضرموت الشيخ مبخوت بن ماضي، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية في المحافظة ووزارة الدفاع.

وفي اللقاء الذي حضره، وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود وقائد قوات الدعم والإسناد في التحالف العربي اللواء الركن سلطان البقمي، أوضح رئيس الأركان أن الزيارة تأتي بتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بهدف تعزيز التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية والقوات المسلحة لتحقيق الأمن والاستقرار وخدمة المواطن.

وأكد الفريق بن عزيز، الدعم الكامل للسلطة المحلية في المحافظة في كل مهامها، مشيدًا بما لمسه من استتباب الأمن والاستقرار في المحافظة، والذي انعكس على التطور العمراني والحركة الاقتصادية في المحافظة، مثمنًا جهود السلطة المحلية في استقبال النازحين من كافة محافظات الجمهورية.

وإلى ذلك، ترأس رئيس هيئة الأركان العامة، اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، لمناقشة سير العمل في المنطقة وآلية رفع الجاهزية لكل وحداتها، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في نطاق مسؤولية المنطقة بساحل حضرموت ومحافظة المهرة.

وكان رئيس هيئة الأركان العامة، قد وصل صباح اليوم، ومعه وكيل وزارة الداخلية وقائد قوات الدعم والإسناد في التحالف العربي، إلى مدينة المكلا، وكان في استقباله محافظ محافظة حضرموت الشيخ مبخوت بن ماضي، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فائز التميمي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

رئيس هيئة الأركان يزور المكلا ويناقش مع قيادة المحافظة التنسيق والتعاون لتحقيق الأمن والإستقرار

رابط الفيديو/
https://youtu.be/HzxcQHG_pOE

كلمة رئيس هيئة الأركان العامة خلال لقائه قيادة محافظة حضرموت

رابط الفيديو/
https://youtu.be/owtZPIbX6qI

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …