أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مقاومة حجة وعدد من إعلاميي المحافظة يقومون بزيارة المرابطين في المواقع الأمامية لجبهة العلم ويوزعون عليهم هدايا العيد.

مقاومة حجة وعدد من إعلاميي المحافظة يقومون بزيارة المرابطين في المواقع الأمامية لجبهة العلم ويوزعون عليهم هدايا العيد.

اقليم تهامة ـ حجة

في أول أيام عيد الفطر المبارك تفقدت المقاومة الشعبية في محافظة حجة عددا من المواقع الأمامية في جبهة العلم .

وخلال الزيارة تم تبادل التهاني والتبريكات مع المرابطين مشيدين بدورهم البطولي ، ومواقفهم الوطنية التي اعادت للجمهورية مكانتها ، وحفظت للمواطن اليمني كرامته وعزته.

و خلال كلمته التي ألقاها أمام المرابطين ثمن رئيس اللجنة الإعلامية في مقاومة حجة الاستاذ عبدالحميد الاشول دور المرابطين في المواقع الامامية لجبهة العلم .
مشيدا بتضحياتهم في مختلف الجبهات ، وصمودهم الأسطوري الذي كسر شوكة المليشيات وأفشل مخططها وتآمر داعميها في الداخل والخارج.

من جهته عبر العقيد خالد ذويد قائد كتيبة البراكين المرابطة في جبهة العلم عن شكره واعتزازة بالزيارة التي تأتي في إطار رفع المعنويات وشحذ الهمم ، مؤكدا على مواصلة السير نحو تحرير البلاد من ايدي العصابة الحوثية .
مثمنا دور القيادة السياسية والعسكرية على جهودهم المتواصلة في التعاطي مع المستجدات التي تفضي إلى تثبيت الهدنة مؤكدا بأن الجيش الوطني بكافة وحداته العسكرية على أتم الاستعداد وفي أعلى مستوى الجاهزية للتعامل مع المليشيات الحوثية عسكريا وإنهاء مشروعها السلالي .

ودعى الاعلامي حسن عناب إلى بذل مزيد من الجهد في مواجهة اذناب إيران وعملائهم وعدم الاعتماد على ما تروج له الأبواق الإعلامية من بث الشائعات.
مؤكدا بأن المليشيات الحوثية لا عهد لها ولا ميثاق.

من جهتهم عبر المرابطون في جبهة العلم عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة مؤكدين ثباتهم في المواقع و استعدادهم لمواجهة المليشيات وجاهزيتهم لتنفيذ كافة التوجيهات.

وخلال الزيارة تم توزيع الهدايا العيدية ومبالغ مالية رمزية على المرابطين .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …