أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المفتش العام للقوات المسلحة ورئيس هيئة الاسناد اللوجستي يزوران جرحى الجيش والمقاومة بمأرب

المفتش العام للقوات المسلحة ورئيس هيئة الاسناد اللوجستي يزوران جرحى الجيش والمقاومة بمأرب

اقليم تهامة ـ مارب

زار المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، ومعه رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، اليوم، جرحى القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في المستشفى العسكري وهيئة مستشفى مأرب العام.

واطلع اللواء القميري، على أوضاع الجرحى ومستوى الخدمات الصحية التي يتلقّونها.. ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مشيداً ببطولاتهم ومثمناً تضحياتهم الجسيمة في الدفاع عن الجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.

وخلال الزيارة، التقى المفتش العام للقوات المسلحة بالطاقم الطبي والإداري للمستشفى العسكري.. وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك، موجهاً بمضاعفة الجهود في تقديم العناية الطبية والخدمية اللازمة للجرحى، وتوفير الجو الصحي الملائم والجيد لهم في كافة المستشفيات، ورفع التقارير الدورية عن كافة الحالات للمستوى الأعلى.

ومن جانبهم، عبر جرحى القوات المسلحة والطاقم الطبي والإداري عن شكرهم للقيادة السياسية والعسكرية على الاهتمام والمتابعة المستمرة لأوضاعهم.. مؤكدين استمرارهم في النضال حتى تحقيق النصر الكامل في المعركة الوطنية ضد أعداء الوطن والشعب.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …