أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / أمسية رمضانية لطلاب إصلاح المحويت تثمن دور الشباب في حراسة الهوية اليمنية

أمسية رمضانية لطلاب إصلاح المحويت تثمن دور الشباب في حراسة الهوية اليمنية

اقليم تهامة – مأرب

نظمت دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت، مساء الخميس، أمسية رمضانية ثقافية تحت شعار (الطلاب عماد نهضتنا وحراس هويتنا).
وفي الفعالية أكد رئيس دائرة الطلاب بإصلاح المحويت الدكتور أحمد قطينة، نائب أن الشباب هم ركيزة المجتمع ودعامته الأساسية فلولا قوتهم وطاقتهم المفعمة بالحيوية لما نهضت الأمم والحضارات، مشدداً على حاجة المجتمع في تشييده إلى حكمة الشيوخ وطاقة الشباب لتكتمل أدوار كل جيل ضمن منظومة اجتماعية قوية.
وقال قطينة “لقد ساهم الإصلاح في تجذير قيم الثورة والجمهورية لدى جماهير الشعب عموماً ولدى منتسبيه من كافة شرائح المجتمع الذين وجدوا فيه ملاذاً آمناً لما يتمتع به من وسطية النهج وإعتدال الفكر ووطنية الدافع وفاعلية البرامج المعبرة عن الهوية الشعب ومعتقده”.
وحيا قطينة شباب الإصلاح الذين لبوا نداء الوطن فوضعوا القلم ورفعوا السلاح حين عادت الإمامة لهدم الجمهورية.
من جانبه هنأ رئيس الدائرة السياسية بإصلاح المحويت علي الخطيب، طلاب الإصلاح بإقامة هذه الفعالية النوعية، وأشاد بتضحيات الشباب في دحر إنقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
كما ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والوصلات الفنية لطلاب وطالبات إصلاح المحويت دعت في مجملها إلى حراسة الهوية الوطنية والنهوض الحضاري للأمة اليمنية.
حضر الفعالية عدد من قيادات دوائر المكتب التنفيذي وجمع غفير من طلاب وطالبات التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …