أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بحضور رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : الملحقية العسكرية بسفارتنا في الرياض تكرم خريجي الأكاديميات والكليات العسكرية بالمملكة

بحضور رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : الملحقية العسكرية بسفارتنا في الرياض تكرم خريجي الأكاديميات والكليات العسكرية بالمملكة

اقليم تهامة ـ الرياض

نظّمت الملحقية العسكرية بسفارتنا في الرياض، اليوم، حفلاً تكريمياً للطلاب اليمنيين الخريجين من الأكاديميات والكليات العسكرية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، بحضور سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية.

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد الملحق العسكري في السفارة العميد الركن يحيى أحمد الوعيل، بالمستوى المتميز للطلاب الخريجين، والذين حققوا أعلى الدرجات، واكتسبوا أفضل التدريبات في الأكاديميات والكليات العسكرية السعودية.

وقال: إننا اليوم نقف أجلالاً وفرحاً ليس بمناسبة تخرج الضباط والطلاب من الاكاديمية والكليات والمعاهد العسكرية فحسب وإنما فرحاً لوطننا الغالي على قلوبنا بتخرج ضباط على قدر كبير من الاحترافية العسكرية انضمت إلى قافلة الدفع السابقة ليكونوا عوناً وسنداً لهذا الوطن.

واستعرض العميد الوعيل، جهود الملحقية العسكرية في السفارة في دعم ورفد القوات المسلحة اليمنية بدماء جديدة في مختلف التخصصات العسكرية.

وفي ختام الحفل، جرى تكريم الخريجين ومنحهم شهادات التقدير والهدايا التذكارية.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …