الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بحضور اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه : دائرة الخدمات الطبية تتسلّم دفعة أدوية مقدمة من مركز الإسناد الطبي للقوات المشتركة

بحضور اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه : دائرة الخدمات الطبية تتسلّم دفعة أدوية مقدمة من مركز الإسناد الطبي للقوات المشتركة

اقليم تهامة ـ مارب

تسلّمت دائرة الخدمات الطبية العسكرية، اليوم، دفعة جديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة من مركز الإسناد الطبي المشترك للقوات المشتركة.

وثمن رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقية، الدعم المتواصل الذي يقدمه مركز الإسناد الطبي المشترك للقوات المشتركة من خلال تقديمه المستلزمات الطبية والمعدات لتأمين متطلبات المستشفيات والمراكز الميدانية والكادر الطبي.

وعبّر اللواء الفقيه، عن شكره الجزيل لهذه اللفتة الكريمة لما لها من أهمية في رعاية الجرحى وأسرهم وكثير من المجالات.. داعيا إلى بذل المزيد من الدعم في هذا الجانب الحيوي.

ومن جانبه، أشار نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد محمد عيسي، إلى أهمّية هذه الأدوية والمستلزمات الطبية المجانية في رفد المستشفيات والمركز الميدانية التي تقدم خدماتها للجرحى والنازحين في مأرب.. مشيراً إلى إسهاماتها أيضاً في تخفيف معاناة المواطنين.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …