أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بحضور مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : رئيس الأركان يشيد بجهود القطاعات الطبية في معركة إنهاء الانقلاب

بحضور مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : رئيس الأركان يشيد بجهود القطاعات الطبية في معركة إنهاء الانقلاب

اقليم تهامة ـ مأرب

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن الدكتور صغير حمود بن عزيز، بجهود القطاعات الطبية في معركة استعادة مؤسسات الدولة، وتحرير الوطن من تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم الأحد، اجتماعا ضم مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عايض الشايف، ومدير دائرة الخدمات الطيبة العسكرية العميد الركن دواد يحيى داود، ومدير عام مكتب صحة بمحافظة مأرب الدكتور أحمد العبادي، ورئيس اللجنة الطبية العسكرية العميد الركن عبدالعليم حسان.

وأكد رئيس الأركان على ضرورة رفع مستوى التنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات الطبية العاملة في محافظة مأرب بغية تحقيق أعلى مستويات تقديم الخدمات الطبية لأبطال قواتنا المسلحة وعلى وجه الخصوص جرحى الحرب.

وقال رئيس الأركان “إن الحكومة وبتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العلمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، تولي ملف جرحى القوات المسلحة اهتماما كبيرا، وعازمة على معالجة كافة الاختلالات في هذا الجانب”.

ودعا الفريق بن عزيز إلى مضاعفة الجهود وإيجاد الحلول العاجلة للقضايا الصحية الماثلة أمام الجميع في الوقت الراهن، مبديا الاستعداد الكامل لتعاون مع الجميع لتغلب على الصعوبات والتحديات.

ووجه رئيس الأركان الشكر والتقدير لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، والسلطة المحلية في المحافظة، على الاهتمام الكبير بالجانب الصحي وتقديم العون والمساعدة للخدمات الطبية العسكرية.

من جانبهم عبر المجتمعون عن شكرهم الكبير لرئيس الأركان على الاهتمام والتعاون الدائمين مع جميع الجهات الطبية، معتبرين أن توجيهات خطة العمل سيتم ترجمتها وتنفيذها على أرض الواقع خلال الأيام القادمة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …