الرئيسية / أخبار الإقليم / الدكتور العبَّادي يحضر مناقشة الدكتوراه المقدمة من الباحث عمار الشبلي من كلية التجارة- جامعة دمياط ويلتقي نائب رئيس الجامعة وعميد الكلية

الدكتور العبَّادي يحضر مناقشة الدكتوراه المقدمة من الباحث عمار الشبلي من كلية التجارة- جامعة دمياط ويلتقي نائب رئيس الجامعة وعميد الكلية

اقليم تهامة ـ القاهرة


حضر المستشار الثقافي الأستاذ الدكتور محمد العبَّادي، صباح اليوم مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث عمار علي ناصر الشبلي في كلية التجارة- جامعة دمياط.

هذا وقد بدأ الباحث المناقشة بعرض ملخصٍ مختصرٍ لرسالته الموسومة ب: “أثر ممارسة الإنتاج الأنظف على الميزة التنافسية: دور رأس المال الفكري الأخضر (دراسة تطبيقية على شركات مواد البناء بدمياط الجديدة)” وضح فيه أهمية رسالته، وأهدافها، والإجراءات الخاصة بإنجازها، والنتائج التي توصل إليها.

ثلاه مناقشة الباحث مناقشة علمية علنية من قبل لجنة المناقشة والحكم، أشادت بالبحث والباحث، لتميزه في بحثه، واعتبرت رسالته من الرسائل المتميزة بالجدَّة والرصانة في مجاله، ومنحته درجة دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال مع التوصية بطباعة الرسالة على نفقة الجامعة وتبادلها بين الجامعات العربية.

حضر المناقشة عدد كبير من زملاء وأصدقاء الباحث.

وعلى هامش المناقشة التقى المستشار الثقافي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الأستاذ الدكتور حمدان ربيع متولي وعميد الكلية الأستاذ الدكتور ياسر عبدالعزيز أبو سمرة، اللذان رحبَّا به، لزيارته التي تعدُّ الأولى للجامعة والكلية؛ متمنيين له زيارة ناجحة، واعتبراها ضمن اهتمامه بطلبته الدارسين في مختلف الجامعات المصرية، وخصوصًا جامعة دمياط.

من جهته تقدَّم المستشار الثقافي بشكره وتقديره للجامعة والكلية لرعاية أبنائنا الدارسين فيها واهتمامها بكل ما يذلل الصعوبات التي تواجههم في سيرهم التعليمي والدراسي.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …