أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش في جبهات المنطقة العسكرية السادسة “شاهد”

رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش في جبهات المنطقة العسكرية السادسة “شاهد”

اقليم تهامة ـ الجوف

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الأربعاء، أبطال الجيش بجبهات القتال في نطاق المنطقة العسكرية السادسة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد قوات الدعم والإسناد بالتحالف العربي في الداخل اليمني اللواء الركن سلطان البقمي، نقل الفريق بن عزيز، للأبطال في الجبهات تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس.. مثمناً ما يسطّرونه من تضحيات في مختلف الجبهات.

واستمع الفريق بن عزيز، من قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، إلى شرح مفصل عن الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين وجاهزيتهم القتالية، مطلعاً على اعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية اليومية على مواقع الجيش وعلى المواطنين وممتلكاتهم.

وأشاد رئيس الأركان، بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش وشجاعتهم ويقظتهم العالية.. مثمنا تضحياتهم الكبيرة دفاعا عن الجمهورية والثوابت الوطنية، وإنهاء وجود مليشيا الحوثي الإرهابية، واستعادة الدولة. مشيداً بالالتفاف الشعبي الكبير حول القوات المسلّحة والمعركة الوطنية المقدّسة ضد أدوات النظام الإيراني الإرهابي.

وثمن رئيس هيئة الأركان، الدعم الأخوي الصادق الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، للقوات المسلحة اليمنية وللشعب اليمني في مختلف المجالات.

ومن جانبه، أكد قائد قوات الدعم والإسناد بالتحالف العربي في الداخل اليمني، أن الجيش اليمني يخوض اليوم معركة مصيرية للحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة العربية من تهديدات مليشيا الحوثي الإرهابية التي تنفذ الأجندة الإيرانية التدميرية، مؤكدًا وقوف التحالف إلى جانب الشعب اليمني حتى يتحقق الامن والاستقرار في ربوع الوطن.

رئيس هيئة الأركان يتفقد أبطال الجيش في جبهات المنطقة العسكرية السادسة

رابط الفيديو


https://youtu.be/RUHhb0bKUKM

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …