أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مأرب : دائرة الطلاب بمحافظة حجة تنظم فعالية ثقافية احتفاء بأعياد الثورة اليمنية

مأرب : دائرة الطلاب بمحافظة حجة تنظم فعالية ثقافية احتفاء بأعياد الثورة اليمنية

اقليم تهامة ـ مارب


نظم القطاع الطلابي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة فعالية ثقافية احتفاء بأعياد الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر، تحت شعار” الشباب حاضر الأمة ومستقبلها”.

وفي الفعالية التي أقيمت بمدينة مأرب، ألقى رئيس دائرة الطلاب بالأمانة العامة للإصلاح الدكتور/ احمد سيف القباطي، كلمة أشاد فيها بالمستوى الثقافي التنويري الذي يقوم به شباب الإصلاح في كافة المحافظات، مثمنا جهود القطاع الطلابي بمحافظة حجة في تعزيز الروح الوطنية ومجابهة الظلم والاستبداد.

وعبر الدكتور القباطي عن اعتزازه وكافة شباب وأعضاء الإصلاح بالمواقف الوطنية التي سجلها الحزب في كافة المراحل وتضحياتهم في سبيل حماية النظام الجمهوري ووحدة وأمن واستقرار الوطن، داعيا الجميع إلى تمثل قيم ومبادئ الإصلاح .

مؤكدا بأن شباب الإصلاح وأعضائه باتوا يشكلون مع كافة القوى الوطنية أمل اليمنيين في مواجهة التحديات الراهنة وفي مقدمتها مواجهة ودحر مليشيات الحوثي الإرهابية، واستعادة الأمن والاستقرار لأبناء الشعب.

وفي كلمته عن القطاع الطلابي بمحافظة حجة أكد عضو قيادة الفرع، سلطان جباري، عن أهمية الدور الريادي لشباب الإصلاح في تعزيز قيمة الثورة اليمنية، ومواجهة كافة المخاطر التي تحدق بالوطن في كافة المراحل.

هذا وقد تم تكريم عدد من جرحى القطاع الطلابي بهدايا رمزية وشهادات تقديرية، عرفانا بما بذلوه من جهود ومشاركتهم في المعركة الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.تخلل الفعالية – التي حضرها رئيس دائرة الطلاب في حجة أحمد الصبيحي وعدد من القيادات بالمحافظة- عددا من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية المعبرة عن اعتزاز اليمنيين عامة وأعضاء الإصلاح خاصة بما حققته ثورتي سبتمبر واكتوبر من إنجازات عظيمة وفي مقدمتها القضاء على الكهنوت الامامي والاستبداد والتسلط الاستعماري.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …